صبحي الطفيلي لـ”خامنئي”: أين صواريخُك التي قتلتَ بها أطفالَ سوريا والعراقِ واليمنِ

هاجم رجلُ الدين الشيعي والأمينُ العام السابقُ لـ(حزب الله) الشيخ “صبحي الطفيلي” المرشدَ الإيراني علي خامنئي، كاشفاً كذبَه وخداعَه في الدفاع عن المسلمين وشعارات تحرير فلسطين.

وقال الطفيلي في تسجيل مصوّرٍ مخاطباً خامنئي، “كثرتْ مسرحياتُك وغابت صواريخُك التي قتلتَ بها أطفال المسلمين في سوريا والعراق واليمن”.

وأضاف الطفيلي، “أشعلتَ حربَ الوعد الصادق عام 2006 والنتيجةُ آلافُ الشهداء والجرحى مع دمار واسع بذريعة تحرير أسيرٍ واحد”.

وتابع قائلاً: “من طرفنا باركنا المعركةَ ورفضنا الذريعةَ، اليوم مع معركة طوفان الأقصى كثرت مسرحياتك وغابت صواريخك التي قتلت بها أطفال المسلمين في سوريا والعراق واليمن”.

وتابع الطفيلي مهاجماً مرشدَ النظام الإيراني، “عزيزي خامنئي اليوم لا غداً ولا بعدَ غدٍ دعِ المسرحيات والتشاطر والخداع وشارك في المعركة خاصة أنَّك تملك جنداً وعمقاً من ‎لبنان حتى ‎إيران وإلا ارحلْ بعتادك وجندك من البلاد التي دخلتَها كجندي في المشروع الغربي لسحقِ الأمة كنت فيها كالطاعون نشرتَ الفساد وقتلتَ العباد”.

ولفت الطفيلي إلى أنَّ تنظيم “داعش” صناعةٌ إيرانيّة أمريكية سورية (نظام الأسد) لتبرير دمارِ العراق وسوريا، واليوم يخطّطون لتدمير غزّة بذريعة محاربة داعش.

وقال، “أريد أنْ أقولَ لإيران بأنَّكم ذبحتم أمّةَ محمد وشاركتم مع الأمريكان في سحق الأمة وتدميرها، وأذكّر بما قاله وزير خارجية أمريكا لإيران ندماً قال لهم (نرحّب بوجودكم في المنطقة) فكنتم خدماً لهؤلاء.. خامنئي أنتَ عدوٌّ لله ورسوله.. أين أنت عن غزّة وأطفال فلسطين”.

ووجه سؤالاً لخامنئي، “لمن هذا السلاح الذي تعدّه في لبنان؟.. أنا أعرف أعذارَ الخونة، أنت تقتل كلَّ طفلٍ في غزّة.. أنا متأكّدٌ لو يعرف الأمريكي والصهيوني أنَّك ستسمح بتحريك الجبهة في لبنان لتوقّفوا عن غزّة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى