قائد عسكري يكشف حصيلة هجمات قوات الأسد مدعومة من الروس على جبهات الساحل

شهدت عدة محاور على جبهات الساحل السوري اليوم الخميس 6 أب، عدة محاولات تقدم من قبل قوات الأسد وميليشيات الاحتلال الروسي.

وفي تصريح خاص لشبكة المحرر قال قائد عسكري في قطاع الساحل ضمن فصيل “الجبهة الوطنية للتحرير” ويدعى “النقيب أبو محمد”: “لقد حاولت قوات الأسد مدعومة بعناصر روسية التقدم اليوم والتسلل على عدة نقاط في محور الحدادة في ريف اللاذقية، حيث تم رصد المجموعات المعادية وإيقاعهم بكمائن محكمة، مما أدى الى مقتل وجرح معظم المجموعات المعادية، وخاصة بعد استهدافها بقذائف المدفعية الثقيلة وبالصواريخ وبالرشاشات الثقيلة”.

واضاف “النقيب أبو محمد” بأن “مجموعة أخرى من قوات الأسد مدعومة بعناصر روسية حاولت التقدم على محور كنسبا في ريف اللاذقية، حيث تم رصدهم والتعامل معهم من قبل عناصر كتيبة الصواريخ المضادة للدروع في الجبهة الوطنية للتحرير، وتم إيقاع عناصر المجموعة بين قتيل وجريح”.

وفي سياق متصل، قال المتحدث العسكري باسم الجبهة الوطنية للتحرير “النقيب ناجي مصطفى”: “خططنا الدفاعية وتكتيكاتنا العسكرية الجديدة كانت كفيلة بإفشال جميع محاولات التقدم على الحدادة بريف اللاذقية، كما أن سلاح المدفعية كان له دور في ضرب نقاط تمركز الميليشيا وتكبيدها خسائر بشرية وعسكرية”.

وتشهد جبهات ريف اللاذقية خلال الأيام الماضية محاولات تسلل متكررة من قبل قوات الأسد وميليشيات الاحتلال الروسي على عدة محاور، إلا أنها باءت جميعها بالفشل بفضل الصمود الأسطوري والبطولات التي يسطرها المرابطون من الفصائل الثورية على تلك الجبهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى