لليوم الرابع على التوالي.. شهداء وجرحى بفعل غارات الاحتلال الروسي على ريفي حماة وإدلب

لليوم الرابع على التوالي لا تزال تواصل قوات الأسد وحليفها المحتل الروسي تنفيذ حملة قصف ممنهجة وبمختلف أنواع الأسلحة والذخائر على المنطقة المنزوعة السلاح في ريفي حماة وإدلب.

حيث قال مراسلنا إنّ الطيران الحربي التابع للاحتلال الروسي نفّذ فجر اليوم الجمعة عدّة غارات جوية على بلدة قليدين في سهل الغاب بريف حماة الغربي، ما أدى إلى استشهاد أربعة مدنيين، بينهم امرأتان، وإصابة طفلتين بجروح.

كما قصف الطيران المروحي التابع لقوات الأسد بالبراميل والألغام المتفجرة بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي بالتزامن مع قصف صاروخي عنيف استهدف البلدة منذ ساعات الفجر الأولى.

وأضاف مراسلنا أيضاً أنّ طيران الاحتلال الروسي شنّ عدة غارات على بلدة محمبل وقرية بيدر شمسو في ريف إدلب الغربي، أسفرت عن استشهاد مدني وإصابة 6 آخرين، حالات بعضهم حرجة.

كما استهدف طيران الاحتلال الروسي فجر اليوم الجمعة بصواريخ شديدة الانفجار بلدتي كفرعويد وقرصايا وقريتي عين لاروز والموزرة في ريف إدلب الجنوبي.

وكان قد كثّف طيران الاحتلال الروسي وقوات الأسد غاراتهما الجوية وقصفهما المدفعي يوم أمس الخميس على أكثر من 30 بلدة وقرية في ريف حماة وإدلب، ما تسبّب باستشهاد 10مدنيين وجرح عشرات آخرين ونزوح الآلاف إلى مناطق أكثر أمناً في عمق الداخل المحرّر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى