لمصادرتِهم موادَ مخدّرةً مع “الحجاجِ الشيعةِ”.. قواتُ الأسدِ تعاقبُ ضبّاطاً في صفوفِها

أفادت مصادر إعلامية محليّة،أنَّ شعبة المخابرات الجويّة التابعة لقوات الأسد، أقدمت على نقلِ مجموعة من ضباطها وعناصرها المتمركزين في مفرزة مطار دمشق الدولي إلى مناطق أخرى.

وبحسب موقع صوت العاصمة نقلاً عن مصادره, فإنَّ شعبة المخابرات الجويّة، عاقبت عدداً من ضباط مفرزة مطار دمشق الدولي، بنقلهم إلى مفارزَ أخرى في ريفي حماةَ وحمصَ، موضّحةً أنَّ القرار صدر بعد إقدام ضبّاط المفرزة على مصادرة كميات من المواد المخدّرة داخل المطار.

وأضافت المصادر أنَّ ضبّاط المفرزة أقدموا على تفتيش عددٍ من الزوار الشيعة “الحجاج” أثناء قدومهم إلى سوريا، وضبطوا كمياتٍ من خلطات الحبوب المخدّرة، والمواد الأولية الداخلة في صناعتها، منها كانت مخبّئةً داخل مصاحف وكتب دينية.

وأشارت المصادر إلى أنَّ ضباط مفرزة المخابرات الجوية عملوا على توقيف عددٍ من الحجاج الشيعة، وبعض المشرفين على الوفود الشيعية لعدّة ساعات بعد ضبط المواد المخدّرة.

وأكّدت المصادر أنَّ مفرزة المخابرات الجوية في مطار دمشق الدولي، أطلقت سراح “الحجاج” الشيعة في اليوم ذاته، بعد اتصالات جاءت من قياديين في صفوف الميليشيات الشيعية، وأخرى من ضبّاط في قوات الأسد واستخباراته.

وبحسب المصادر فإنَّ ضباط المفرزة أطلقوا سراح “الحجّاج” الشيعة، وصادروا المواد المخدّرة التي كانت بحوزتهم، لافتةً إلى أنَّ رئاسة شعبة المخابرات الجوية أصدرت قراراً بنقلهم كنوع من العقوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى