مسلسلُ الاغتيالاتِ مستمرٌ في درعا.. وقواتُ الأسدِ تنفّذُ عملياتِ دهمٍ في “داعلَ”

أفادتْ مصادرُ إعلاميّة محليّة بمقتل أربعة أشخاص خلالَ الساعات الماضية في محافظة درعا جنوب سوريا، في وقتٍ شنّت قواتُ الأسد عملية دهمٍ لعدّة منازلَ في داعلَ بريف المحافظة.

وبحسب “تجمّع أحرار حوران” فإنَّ مجهولين أقدموا على قتل الشاب “أشرف عدنان العمارين” خلال محاولة اغتيال والده في مدينة نوى أمس الأحد، ولفت إلى أنَّ الوالد المستهدف يعمل لصالح قوات الأسد حيث تسبّبَ بتسليمِ عددٍ من المطلوبين للنظام.

وأشار إلى أنَّ “العمارين” تعرَّض خلال أشهر لـ 3 محاولات اغتيال فشلتْ جميعها، في حين راح ابنه ضحيّةَ لآخر محاولة.

وفي سياق متّصل، أشار المصدر إلى أنَّ “سليمان خالد الرياشي” وزوجته “مها عبدالرحمن” اغتيلا ليلة السبت الأحد بالقرب من بلدة الشجرة، في منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

وأضاف أنَّ الشاب “عطا الله مزيد البكار” قُتل أيضاً برصاص مجهولين في ريف درعا الشرقي، على الطريق الواصلة بين مدينة الحراك وبلدة المليحة الغربية، لافتاً إلى أنَّ المنطقة التي قُتلَ فيها الأخيرُ خاضعة لسيطرة قوات النظام بشكلٍ كامل، وتنتشرُ فيها نقاطه العسكرية.

إلى ذلك، داهمت قواتُ الأسد عشراتِ المنازل والمزارع المحيطة في مدينة داعل في ريف درعا الأوسط، بعد أقلَّ من يوم على استهداف إحدى الدوريات العسكرية في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أنَّ قوات الأسد بدأت بتعزيزِ مواقعها في مدينتي داعل والشيخ مسكين ورفعِ سواترَ ترابيّة بالقرب من مواقعها، خشيةَ تعرّضها لهجمات مسلّحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى