مصادرُ محليةٌ تكشفُ عن خسائرِ قواتِ الأسدِ إثرَ هجومٍ لمقاتلي “داعش” في محيطِ باديةِ التبني

استهدفت خلايا تنظيم داعش مواقع عسكرية تابعة لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني في بادية “التبني” غرب دير الزور، وذلك عبْرَ الأسلحة المتوسطة والثقيلة، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.

حيث قالت شبكة “نداء الفرات” المحلية إنّه قُتل خلال الاشتباكات 6 عناصر من قوات الأسد بالإضافة لإصابة 4 آخرين بجروح بليغة، جرّاء الهجوم الذي استهدف نقاطهم على أطراف البادية غرب دير الزور ليلة أمس الخميس.

وكان قد شنّ الطيران الحربي التابع للاحتلال الروسي قرابة 8 غاراتٍ جويّة في منتصف الليل استهدفت مواقعَ متفرّقة في البادية الممتدة من ريف دير الزور الغربي وصولاً إلى ريف الرقة الشرقي.

كما تمّ نقلُ الجرحى وجثثِ القتلى إلى المشفى الميداني العسكري في مدينة معدان الخاضعة لسيطرة قوات الأسد بريف الرقة الشرقي.

فيما شهدت بلدة “التبني” ومحيطها انتشاراً مكثفاً لحواجز قواتِ الأسد والميليشيات الإيرانية صباحَ اليوم الجمعة عقبَ الهجوم على نقاطهم في البادية.

يُشار إلى أنّه تزايدت هجماتُ تنظيم داعش على مواقع قواتِ الأسد وميليشياته في البادية مؤخّراً، رغمَ الحملات العسكرية الأخيرة التي شنّها النظامُ المجرم بدعم من الاحتلال الروسي لتمشيط البادية من خلايا التنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى