مقتلُ سيّدةٍ وطفلتِها على يدِ عصابةٍ تتبعُ لحزبِ اللهِ غربَ حمصَ

أقدمت عصابةٌ مقرّبةٌ من ميليشيا “حزب الله” اللبناني على قتلِ امرأةٍ وطفلتِها الصغيرة في ريف حمص الغربي، وذلك خلال محاولتِها اللجوءَ إلى لبنان واللحاقَ بزوجها الذي يعمل هناك.

وأفادت مواقعُ إخباريّة محليّة، أنّ السيدةَ خنساء محمد السيد التي تنحدر من مدينة تلدو شمالي حمصَ، كانت تنوي اللجوءَ إلى لبنانَ للحاق بزوجها الذي يعمل هناك، وكانت برفقةِ بناتِها الأربع في سيارةٍ خاصّة لنقلها إلى الحدود.

وأوضح موقعُ “زمان الوصل” نقلاً عن مقرّبين من السيّدة، أنّه عند قريةِ “شين” التي تسيطر عليها قواتُ الأسد غربي حمص، لحقَ بهم عددٌ من الأشخاص بسيارة “تكسي”، وأوقفت سيارتَهم التي هرب منها السائقُ تاركاً الأم وبناتها داخل السيارة.

وأضاف المصدر قائلاً: “اقترب الجناةُ من السيارة وأطلقوا الرصاصَ على رقبة الأم، وعلى رأس طفلتِها الصغيرة (نور عمرو الصالح) ما أدّى إلى مقتلهما على الفور، كما أطلقوا الرصاص على قدمي ابنتها الثانية، فيما نجتِ البنتانِ الأخريان”.

وأشار إلى أنّ دوريّةً من شرطة قرية شين التابعة للنظام السوري، جاءت إلى موقع الحادثةِ وحرّرت ضبطاً قيّدت الحادثةَ فيه ضدَّ مجهولين، وسُلّمَت الجثتان (الأم وطفلتها) لمِن تبقّى من ذويهما، برفقة البنات الثلاثِ الناجيات.

من جانبهن، ذكرت البناتُ الناجيات أنّ جريمةَ القتل التي ارتُكبت بحقّ أمّهم وأختّهم الصغيرة وقعت نحو الساعة العاشرة من مساء الأحد الفائت، وأنّ المجرمين القتلة كانوا أربعةَ أشخاصٍ يرتدون زيّاً مموّهاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى