مقتلُ لواءٍ وعددٍ من ضبّاطِ قواتِ الأسدِ في إدلبَ وحلبَ

نعت صفحات موالية دفعة جديدة من قتلى قوات الأسد على جبهات القتال في إدلب وحلب، بينهم ضابط برتبة لواء وعددٌ من الضباط والعناصر.

وكشفت الصفحات الموالية عن مقتل اللواء أسامة محمود إبراهيم القيادي في الحرس الجمهوري وضباط آخرين في مناطق مختلفة بريف إدلب وحلب، في وقت متأخّر أمس الأربعاء.

وذكرت أنّ من الضباط القتلى النقيب باسل حسن يونس من قرى مدينة جبلة والملازم أول ماهر علي غنام من مدينة مصياف غربي حماة، إضافة إلى عددٍ من العناصر.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير أمس الأربعاء أنّها دمّرت 4 دبابات وقتلت وجرحت العشرات من قوات الأسد والميليشيات الإيرانية المساندة لها إثرَ التصدّي لمحاولتهم التقدّم على محور الصحفيين غربي حلب، وأنّها استهدفت مجموعة عناصر لقوات الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني المساندة لها على محور خلصة بصاروخ مضاد دروع.

كما أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن وقوع قتلى وجرحى من عناصر قوات الأسد إثرَ استهداف تجمعاتهم على محاور الترنبة وجوباس والنيرب في ريف إدلب الشرقي بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ, واستهدفت أيضاً الجبهة الوطنية للتحرير غرفة عمليات مشتركة لقوات الأسد والاحتلال الروسي في قرية معرشمارين بريف إدلب الجنوبي بصواريخ الغراد محقّقةً إصابات مباشرة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى