نصرةً لدرعا .. الجبهةُ الوطنيّةُ تعلنُ عن حملةِ قصفٍ مدفعي وصاروخي على مواقعِ قواتِ الأسدِ

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير تنفيذَها حملةَ قصفٍ مدفعي وصاروخي نصرةً لأهالي درعا ومنطقة جبل الزاوية جنوبي إدلبَ، وأنَّ هذه الحملة مستمرّةٌ.

جاء ذلك في بيانٍ للناطق الرسمي في الجبهة الوطنية للتحرير “النقيب ناجي المصطفى” اليوم الأحد 1 أب.
.
وقال “المصطفى” إنَّ الجبهة الوطنية نفّذتْ حملةَ قصفٍ مدفعي وصاروخي نصرةً لأهالي درعا، استهدفت خلالها مواقع قوات الأسد وحلفائها بريف إدلبَ.

لافتاً إلى قيامِ “فوج المدفعيّة والصواريخ باستهداف عددٍ كبيرٍ من مواقع العدو وثكناته بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة نصرةً لأهلنا في درعا”.

وأوضح الناطق الرسمي، أنَّ “الحملة بدأت منذ الأمس ولا زالت مستمرّة، ففي جبهات ريفِ إدلب استُهدف مقرَّ عمليات رئيسي لقوات الأسد على محور معرّة النعمان بعددٍ من قذائف مدفع 130 مم، كما تمَّ استهدافُ مربض مدفعية وثكنة عسكرية على محور خان السبل بصواريخ الغراد، وتمَّ دكُّ عددٍ من مقرّات الفرقة الرابعة المتمركزة على الطريق الدولي (حلب – دمشق) بعددٍ من قذائف المدفعية من عيار 155 مم”.

وفي ريف اللاذقية الشمالي (جبهة الساحل) فقد تمَّ استهداف مربض مدفعية ليزري وثكنة لعصابات الأسد برشقة صاروخية وتمَّ تحقيقُ إصابات مباشرة، وتوسّعت الحملة الصاروخية لاستهداف عددٍ من مواقع عصابات الأسد في جورين وعين سليمو بريف حماة الغربي بقذائف المدفعيّة وصواريخ الغراد.

وعلى جبهات ريف حلبَ الغربي فقد تمَّ “استهداف نقاط العدو فيها على محاور الفوج 111 والفوج 46 بقذائف الهاون” وفقاً للنقيب “ناجي المصطفى”.

وأكَّد أنَّ هذه الحملة مستمرّةٌ نصرةً لأهالي درعا وجبلِ الزاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى