نظامُ الأسدٍ يفرضُ عقوبةً على عشراتِ الموظّفينَ الحكوميينَ لهذا السببِ

عاقب نظام الأسد عشرات الموظفين في إحدى المؤسسات التابعة له في محافظة طرطوس، وذلك بسبب عدم مشاركتهم في انتخابات مجلس الشعب التابع لنظام الأسد.

حيث أصدر مدير عامّ شركة الصرف الصحي في محافظة طرطوس التابعة لنظام الأسد “منصور علي منصور” قراراً يقضي بمعاقبة وتحذير 36 موظفاً في مؤسسته لعدم مشاركتهم في انتخابات مجلس التصفيق.

ونشرت عدّة مواقع وصفحات موالية لنظام الأسد يوم أمس الاثنين صورة القرار الذي ذكر “منصور” خلاله أنّ العقوبة جاءت بسبب تجاهُلهم الذهاب إلى مركز الانتخابات، رغم إبلاغهم بوقتٍ سابقٍ بضرورة الحضور.

محذّراً من إنزال أشدّ العقوبات بهم في حال عدم التزامهم بالتوجيهات مستقبلاً، وكان قد أجرى نظام الأسد يوم أمس الأول انتخابات لما يسمى مجلس الشعب، وقد أكّد العديد من المصادر أنّ الإقبال على صناديق الاقتراع كان قليلاً.

حيث تأثّر بشكل أساسي بجائحة “كورونا” وانشغال المدنيين في تأمين قوت يومهم في ظلّ الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تشهدها مناطق نظام الأسد.

يُشار إلى أنّ هذه الانتخابات شهدت العديد من التجاوزات كالسماح لعناصر وضباط ميليشيات الأسد بالتصويت، فضلاً عن عدم ثقة جميع المواطنين بالآلية المتبعة لفرز الأصوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى