وزير ُالداخليةِ التركيٌّ سيتابعُ شخصياً محاسبةَ قتلةِ الشابِ “حمزةَ عجانٍ” بعدَ اعتقالِهم

ألقت الشرطة التركية في ولاية بورصة القبض على قتلة الشاب السوري “حمزة عجان”، والذي قضى دفاعاً عن سيدة سورية تعرّضت للشتيمة من قِبل أربعة باعة أتراك في أحد الأسواق الشعبية في المدينة.

وبدوره ذكر موقع “الجسر ترك” أنّ قوات الأمن ألقت القبض يوم أمس الجمعة على 4 أتراك متّهمين بقتل الشاب حمزة عجان (17 عاماً)، مشيراً إلى أنّ التحقيقات القضائية ما تزال مستمرّة.

كما زار نائب مدير عام الهجرة التركية “جوكشة أوك” برفقة نائب والي بورصة عائلة الشاب السوري “حمزة عجان” لتقديم واجبِ العزاء، كما اتصل وزير الداخلية التركي “سليمان صويلو” بوالد المغدور معزّياً بوفاة ابنه.

وأكّد وزير الداخلية أنّه سيتابع بشكلٍ شخصي تقديم المجرمين الذين قتلوا يوم الأربعاء الشاب “حمزة العجان” في سوق شعبي بولاية بورصة، بعد أنْ ألقت الشرطة التركية القبض على المتّهمين الأربعة.

ووفْق صفحات التواصل الاجتماعي، فإنّ سيدة سورية طلبت من الشاب حمزة عجان (17 عاماً)، المساعدة في الترجمة للتواصل مع بائعين في بازار غورصوا بمدينة بورصة.

وأضافتْ أنّ الشاب دافع عن السيدة جرّاء قيام أحد الباعة بشتمها، ما أدّى إلى نشوب شجار تعرّض فيه الشاب للضرب ونُقل إلى المشفى، حيث فارق الحياة متأثراً بعدّة إصابات لم تُكشف طبيعتُها بعدُ.

ولاقت حادثةُ مقتل الشاب عجان تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل، حيث طالب ناشطون أتراك بالعدالة للشاب والقصاص من القتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى