أحدُهما موثّقٌ والآخرُ مسرّبٌ.. صاروخٌ موجّهٌ يفتكُ برشاشٍ ومجموعةِ عناصرَ من قواتِ الأسدِ (فيديو)

تناقل ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصوّرة يظهر فيها لحظة إصابة مدفع رشاش من عيار 23 مم بصاروخ مضادّ للدروع على جبهات ريف حلب.

حيث أظهر التسجيل المصوَّر الأول من قِبل أحد عناصر قوات الأسد لحظة استهداف فصائل الثورة السورية بصاروخ موجّه لسيارة بيك آب دفع رباعي مثبّت عليها رشاشٌ ثقيلٌ من عيار 23 مم، حيث كانت تقوم بالرمي باتجاه المناطق المحرّرة، ما أدّى إلى تدميرها ومقتل عدد من عناصر قوات الأسد الذين كانوا بالقرب منها.

كما أظهر التسجيل المصوّر الثاني من قِبل فصائل الثورة السورية لحظة تدمير كتيبة المضاد للدروع رشاشاً من عيار 23 مم، بعد استهدافه بصاروخ موجّه على جبهة الحميرة بريف حلب الجنوبي.

وتتواصل المعارك بين فصائل الثورة السورية وقوات الأسد المدعومة من الاحتلالين الروسي والإيراني بشكلٍ عنيفٍ مع استمرار التصعيد الجويّ والقصف على مناطق التماس والمناطق المدنية المأهولة بالسكان، في ظلّ حرب إبادة معلنة وصمتٍ دولي مطبق.

ورغم الاستنزاف الحاصل لدى فصائل الثورة السورية جرّاء الرصد الجويّ لآلياتها ومقرّاتها وتحركاتها، إلا أنّها لاتزال تقاتل على كافة الجبهات بكلِّ شراسة وتحقّق خسائر كبيرة في صفوف العدو على صعيد العناصر والآليات العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى