أحرارُ حورانَ: عضو مجلسِ الشعبِ التابعُ للأسدِ فاروقُ الحمادي وعددٌ من ضباطِ الأسدِ متورطونَ في عملياتِ الاغتيالاتِ

تحدّث موقعُ أحرار حوران حول تورّط عضو “مجلس الشعب” التابع لنظام الأسد، فاروق الحمّادي، المنحدر من مدينة أنخل شمالي درعا، وعددٌ من ضباط الأسد في عمليات الاغتيال في درعا.

وكشف التجمّع أنّ عضو “مجلس الشعب” استدعى أحدُ أبناء مدينة “جاسم” إلى العاصمة دمشق لتكليفِه بمهمّة أمنيّة تستهدف بعضَ الشخصيات المعروفة بمواقفها “الثورية” وجهودها بمواجهة “المشاريع الإيرانية” والأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد.

كما كشف الشاب عن اجتماعه مع “الحمادي” وضابطٍ رفيع المستوى من “الفرقة الرابعة”، ومعه المدعو “فايز الجاموس” من مدينة دوما وقيادي سابق في فصيل “جيش الأمة” في الغوطة الشرقية في دمشق لاغتيال الشخصيات التي يجب اغتيالها.

وأشار أنَّ المجتمعين عرضوا على الشاب تقديم دراجة نارية مفخّخة أو جرّة غاز مفخّخة، أو تقديم منوّم لتسليم مطلوبين، أو عبوات ناسفة، وتمَّ اختيار الأخيرة و تسلّم الشاب العبوة من مفرزة الأمن العسكري في مدينة نوى غربي درعا، وقام بتسليمها لاحقاً إلى أعضاء اللجنة المركزية في مدينة جاسم ليتمَّ إبطالها.

الجدير بالذكر أنَ محافظة درعا تشهد اغتيالات شبه يومية تستهدف عناصر سابقة في فصائل المعارضة السورية وناشطين سابقين ووجهاء بالإضافة لعناصر أمنية وقوات الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى