إثْرَ غاراتٍ مجهولةٍ.. قتلى وجرحى في صفوفِ الميليشياتِ الإيرانيةِ بريفِ ديرِ الزورِ

أفاد مصدرٌ محلي بمقتل 7 عناصرَ من الميليشيات الإيرانية أمس الخميس إثْرَ غارات جويّةٍ شنّتها طائراتٌ مجهولةٌ على مواقعِ الميليشيات غربي مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي.

حيث قال مصدرٌ خاص لموقع “تلفزيون سوريا”: إنّ “طائراتٍ مجهولة أغارتْ على مواقع ميليشيات تابعةٍ لإيران في باديتي الجلاء والحمدان، إضافة إلى معسكري معيزيلة والثلاثات”.

وتابع المصدرُ قائلاً: إنّ “القصف أدّى إلى وقوع 7 قتلى في صفوف عناصر الميليشيات التابعة لإيران، وإصابة آخرين، بالإضافة إلى خسائر عسكرية تكبّدتها الميليشيات”.

وأضاف المصدر بأنّ “القصفَ تسبّبَ في تدمير مواقعَ وآلياتٍ عسكرية تابعة للميليشيات خاصة في معسكر الثلاثات ومعسكر معيزيلة”.

يُذكَرُ أنّه في 18 من الشهر الحالي كان قد قُتِلَ 7 عناصر وجُرِحَ 12 آخرون بجروحٍ من عناصر الميليشيات الإيرانية، وذلك إثْرَ قصف جويٍّ مجهول لعدّةِ مراكزَ أمنية ومواقعَ عسكرية في مناطق “السيال والمجاودة والدوير” بريف دير الزور الشرقي.

وتسيطرُ الميليشيات الإيرانية بشكلٍ شبهِ كاملٍ على مدينة البوكمال والريف المحيط، وصولاً إلى الحدود السورية مع العراق عند معبرِ (البوكمال- القائم)، كما وتتعرّضُ الميليشيات الإيرانية لغاراتٍ جويّة من قوات التحالف وإسرائيل، حيث زادتْ وتيرتُها خلال السنة الحالية، وأسفرتْ عن مقتلِ وجرْحِ عددٍ من عناصرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى