إصاباتٌ بحوادثِ سيرٍ وحرائقُ في شمالِ غربِ سوريا

أصيب مدنيون بينهم أطفالٌ ونساءٌ جرّاءَ حوادث سيرٍ في شمال غرب سوريا، واندلعت عدّةُ حرائقَ في المنطقة كان منها عدّةُ حرائقَ في خيام المهجرين ومتضرّري الزلزال، وِفق الدفاع المدني السوري.

وأفاد الدفاع المدني بأنَّ 9 مدنيين، بينهم 3 أطفالٍ وامرأتان، أصيبوا جرّاء 6 حوادثِ سيرٍ وقعتْ أمس الأربعاء في الشمال السوري، مبيّناً أنَّ 4 مدنيين من عائلة واحدة أصيبوا بتدهور سيارتِهم على الطريق الواصلِ بين قرية أبو طلحة- وعزمارين بريف إدلبَ.

كما أصيب طفلٌ بحادث درّاجة نارية في قرية بليون، وطفلٌ آخرُ بتصادم دراجتِه النارية بأخرى على طريق قرية ترحين، بينما اقتصرت أضرارُ الحادثين الأخيرين على المادية فقط، الأول على طريق مخيّمات أطمة والثاني على طريق المسطومة-أريحا بريف إدلبَ.

في سياق آخرَ، قال الدفاع المدني إنَّ 9 حرائقَ، اندلعت أمس في شمال غربي سوريا، لافتاً إلى أنَّ 3 منها كانت في خيام المهجّرين ومتضرّري الزلزال في مخيّمات المحمدية قربَ جنديرس، والنور بشمارين، ومخيم الأزرق في مدينة الباب بريف حلب، وأدّى حريقُ مخيم النور في شمارين لإصابةِ امرأة بحروق متوسطة.

ووِفق الدفاع المدني، نشبت 4 حرائقَ في الأحراج والأعشاب اليابسة في كلٍّ من محيط عين البيضا وجسر الشغور في ريف إدلبَ، وحريقٌ متجدّد لليوم الثالث على التوالي في منطقة حجّ حسنلي بريف حلبَ، واندلع حريقٌ آخرُ في إحدى محطّات تكريرِ الوقودِ البدائية في قرية ترحين بريف حلب، وحريقٌ في مكانٍ لتجميع الخردة على طريق إدلب سرمدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى