إصابةُ 11 مدنيّاً بحوادثِ سيرٍ متفرّقةٍ شمالَ غربي سوريا

أصيب 11 مدنيّاً في حوادث سيّرٍ متفرّقةٍ في شمال غربي سوريا أمس الاثنين، واندلعت 5 حرائقَ في المنطقة اقتصرت أضرارُها على المادية، وِفق الدفاعِ المدني السوري.

وقال الدفاع المدنيُّ إنَّ 11 مدنياً بينهم 3 أطفال وامرأتان، أصيبوا في 6 حوادث سيرٍ وقعت في الشمال السوري.

وأوضح أنَّ 4 مدنيين من عائلة واحدة، بينهم طفلان وامرأةٌ أصيبوا بكسور وجروحٍ، جرّاءَ تصادم سيارة ودرّاجة ناريّة في بلدة بسامس جنوبي إدلب، وأصيب رجلٌ برضوض وجروحٌ إثرَ حادثِ سيرٍ تعرّض له نتيجةَ إنزلاق دراجته النارية على طريق خراب خليل بالقرب من بلدة عزمارين غربي إدلب، وأدّى تصادمُ دراجتين على طريق الدانا شمالي إدلب لإصابة شابٍ بجروح.

كما أصيب رجلٌ وزوجته بكسور ورضوضٍ إثر تدهور دراجةٍ ناريّةٍ كانا يستقلانها على طريق المروية – راجو بريف عفرين شمالي حلب،، وانحرفت دراجةٌ ناريةٌ عن مسارها على طريق كفرجنة قرب اعزاز ما أدّى لإصابة طفلٍ ورجل، وأصيب شابٌ بجروح إثرَ انحرافِ سيارة يقودها على طريق الراعي في مدينة الباب شرقي حلب.

في سياق آخر، قال الدفاعُ المدني إنَّ 5 حرائقَ اندلعت في شمال غربي سوريا، أمس الاثنين، كان منها حريقٌ في منزلٍ سكني بسبب تسرّبٍ للغاز في شمارين بريف حلب، كما نشبَ حريقٌ في أرض زراعية محصودةٍ في أخترين بريف حلب، وحريقٌ آخرُ بحرش في قرية كفر صفرة في مدينة جنديرس بريف حلب، وحريقٌ في محل للخردة نتج عن امتداد حريقِ أرضٍ محصودة في معرّة مصرين، وحريقٌ آخر في محوّل كهرباء بسبب الحمولة الزائدة في معرّة مصرين بريف إدلب.

وأشار الدفاع المدني إلى أنَّ فرقَه أخمدت الحرائقَ وبرّدتها وتأكّدت من عدم وجودِ أيّ إصابات بين المدنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى