إهانةٌ وإذلالٌ جديدٌ لعناصرِ جيشِ الأسدِ من قِبل المواطنينَ داخلَ مناطقِ سيطرةِ النظامِ (فيديو)

نشرت عدّة صفحات موالية لنظام الأسد على موقع فيسبوك يوم أمس الأربعاء تسجيلاً مصوّراً يظهر ذلّ وإهانة عناصر جيش الأسد على قارعة أحد الطرقات في مناطق سيطرة النظام.

ويظهِر الفيديو الذي وصفه الموالون للنظام بـ “المهين” بحقّ عناصر جيش الأسد وذلك أثناء انتظارهم تحت أشعة الشمس على أحد الطرقات الرئيسية بانتظار أنْ تقفَ لهم أيُّة سيّارة من أجل أنْ تقوم بإيصالهم بعيداً قليلاً عن مكان خدمتهم العسكرية، وذلك بعد حصولهم على إجازة”.

ويقول أحدُ العساكر في جيش الأسد خلال تصويره التسجيل: “لأنّ العسكري كلب، لا توقفوا له، صرلنا ساعتين تحت الشمس”، ويضيف عنصر آخر في التسجيل بقوله: “لك والله ما حدا رح يوقّفلنا حاج نستنى عالفاضي”.

ويعود العسكري الذي يصوّر التسجيل ويقول: “شكراً يا شعب، شكراً يا مواطنين، لا حدا يوقفلنا، خلص رح نروح مشي، يلا تعالوا يا شباب لنروح مشي، لا توقفولنا ها”.

ولاقى التسجيل الذي تمّت مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي سخرية كبيرة من السوريين المعارضين للنظام واستياءً من الموالين له، حيث اعتبر موالو النظام أنّ نظام الأسد يقوم بإذلال العسكري والاستهتار بإنسانيته وكرامته وتجاهل إنجازاته بالصمود الأسطوري لخمس سنوات”، وفق اعتبارهم.

وتعمل المواقع الإعلامية الموالية للنظام على نشر بين الحين والآخر صوراً وفيديوهات تظهِر الحالة المزرية التي يعيشها عناصر جيش الأسد، وخاصةً الذين استغني عن خدماتهم بعد إصاباتهم في معارك الدفاع عن حكم رأس نظامهم “بشار الأسد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى