الأردنُ يعلنُ إحباطَ محاولةٍ جديدةٍ لتهريبِ المخدّراتِ قادمةٍ من سوريةَ

أعلن الجيشُ الأردنيُّ، اليومَ السبت 26 تشرين الثاني، إحباطَ عمليةِ تهريبِ كميّةٍ كبيرةٍ من الموادِ المخدّرة، قادمةٍ من الأراضي السورية.

وقال الجيش في بيانٍ، إنَّ المنطقة العسكرية الشرقية أحبطت ضمن منطقة المسؤولية محاولةَ تسلّلٍ وتهريبِ كميّاتٍ كبيرة من المواد المخدّرة، قادمةٍ من الأراضي السورية.

وقال مصدرٌ عسكري أردني، إنَّ قواتِ حرس الحدود وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنيّة، رصدت من خلال المراقبات الأمامية قيامَ مجموعةٍ مسلّحة من المهرّبين باجتياز الحدود بطريقة غيرِ مشروعة، من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وأضاف أنَّه تمَّ تحريكُ دوريات ردِّ الفعل السريع وتطبيقُ قواعد الاشتباك بالرماية المباشرة عليهم، ما أدّى إلى إصابة أحدهم وفرارِ الآخرين إلى داخل العمق السوري.

وكشف أنَّه تمَّ العثورُ على (564) كفَّ حشيشٍ و(20.000) حبّةِ كبتاجون، وسلاحِ كلاشنكوف بالإضافة إلى كميّة من الذخائر بعد تكثيف عملياتِ البحث والتفتيشِ للمنطقة.

وأعلنت وسائلُ إعلام أردنية، الثلاثاء الماضي، عن إحباطِ الجيش الأردني، عمليةَ تهريبِ كمياتٍ كبيرة من المواد المخدّرة قادمةٍ من سوريا.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، إنَّ شاحنةً كبيرة محمّلة بالفواكه وبداخلها كميّةٌ من المواد المخدّرةِ، تمَّ إحباطُ دخولِها من قِبل كوادرِ مركز “جابر” الحدودي مع سوريا إلى الأراضي الأردنيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى