الائتلافُ الوطنيُّ يلتقي قادةً من الجيشِ الوطني السوري في شمالِ حلبَ

أجرى ‏رئيسُ الائتلاف الوطني سالمُ المسلط‎ وعددٌ من أعضاء الائتلاف زيارةً لقطاعات من الجيش الوطني السوري في ريف حلبَ الشمالي والتقى خلالها قادةَ الجبهة السورية للتحرير.

وشملت ‏لقاءاتُ المسلط مجلسَ العشائر السورية، حيث أكَّد على أهمية إسهامِهم في بناء الإنسان السوري الحرِّ الذي لا يقبل الاستبدادَ، ولا يسقط في فخّ التطرّفِ، مضيفاً: “طلبنا دعمَهم لنا في توحيد قُوَانا وجميعِ كوادر ثورتنا.. حتى نكونَ يداً واحدةً في خدمة السوريين وقضيتهم النبيلة”.

وفي وقتٍ سابق التقى سالم المسلط، قادةَ الجبهة الوطنية للتحرير في ناحية جنديرس في ريف عفرين، بحضور عددٍ من أعضاء الهيئتين السياسية والعامة.

كما أكّد رئيسُ الائتلاف الوطني على أهمية اللقاء وعلى استمرار التعاون والتنسيق لتحسينِ واقع المناطق المحرّرة، والارتقاءِ بمستوى الخدمات فيها، وتحقيقِ أهداف الشعب السوري وطموحاته بالحرية والكرامة والديمقراطية.

وشدّد المسلط على دعمِ الائتلاف الوطني لعمل كافة مؤسساته التنفيذية في المناطق المحرّرةِ، وأكَّد على ضرورة وحدة العمل يداً واحدة، حيث إنَّ الجميع شريكٌ في هذه المؤسسة التي تمثّلُ جميعَ السوريين وتعمل لتحقيق مطالبهم.

كذلك أشادَ المسلط بعمل الجيش الوطني السوري، وقال: “أعبّرُ عن اعتزازي بكلِّ شباب الجيش الوطني وكلِّ مَن قاوم هذا النظام المجرمَ وميليشياته وجازفَ بحياته من أجل كرامة وطنه وأهله”، مضيفاً: “نعمل معاً على تجاوز الأخطاء ورصِّ الصفوف وتوحيد الراية ضِمن قيادة واحدة ورؤيةٍ واحدة من أجل سوريا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى