الائتلافُ الوطني يبحثُ مع مديرِ الهجرةِ في إسطنبولَ طُرُقَ تحسينِ واقعِ السوريينَ

التقى وفدٌ من الائتلاف الوطني السوري مع مدير دائرة الهجرة التركية في مدينة إسطنبول “رجب باتو”، وذلك لمناقشة واقع السوريين في المدينة، والقضايا الأكثر إلحاحاً وحاجة لإيجاد الحلول لها.

حيث حضر الاجتماع رئيس الائتلاف الوطني السوري “نصر الحريري” وعضو الهيئة السياسية وممثل الائتلاف الوطني في تركيا “نذير الحكيم”، وعضو الهيئة العامة ومنسّق اللجنة السورية التركية المشتركة “أحمد بكورة”.

وأكّد رئيس الائتلاف الوطني السوري “نصر الحريري” خلال اللقاء على ضرورة العمل من أجل تحسين واقع السوريين في تركيا وحلِّ جميع مشكلاتهم، وتغطيةِ إقامتهم بشكل قانوني.

كما أكّد الطرفان على أهمية عمل اللجنة السورية التركية المشتركة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الائتلاف الوطني والحكومة التركية، مشدّدين على ضرورة مواصلة التعاون وتعميق العلاقة بما يخدمُ السوريين في تركيا.

وقدّم “الحريري” شرحاً وافياً حول الائتلاف الوطني، ومكوّناته من أحزاب ومؤسسات تنفيذية تعمل في المناطق المحرَّرةِ، وعلى رأسها الحكومة السورية المؤقتة ووحدة تنسيق الدعم.

وتوجّه “الحريري” بالشكر إلى الحكومة التركية والشعب التركي على استقبال 4 ملايين سوري على الأراضي التركية، مشدّداً على عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى