الجيشُ الحرِّ يلقي القبضَ على خليةٍ إرهابيةٍ تابعةٍ للميليشيا الإيرانيةِ والأسدِ في التنفِ

تمكّنت عناصر قوات الشهيد أحمد العبدو من إلقاء القبضِ على خلية إرهابية تعمل لصالح نظام الأسد في البادية السورية.

وصرّحت “قوات الشهيد أحمد العبدو” المنضوية للجيش السوري الحرّ على حسابها في موقع “تويتر” إنّها ألقت القبضَ على خلية بحوزتها موادٌ مخدِّرةٌ واسلحة وذخائر أسلحة، وتعمل الخلية لصالح ميليشيات الأسد وإيران، وتخطّط لأعمال إرهابية ضدّ المدنيين في منطقة “التنف” في البادية السورية.

وكانت مصادر محلية نشرت الشهر الماضي عن فرار مجموعة تابعة لجيش مغاوير الثورة بزعامة القيادي السابق “غانم الخضير” تضمّ نحو 25 عنصراً، قالت إنّ سبب تورّطه بعمليات تهريب للمخدرات عبر منطقة 55 كم، وإنّ القيادي هربَ بسيارة محملّة بالذخائر من قاعدة التنف التي يسيطر عليها التحالف الدولي إلى مناطق سيطرة الأسد.

وأكّدت المصادر انّ الخضير جاء نتيجة التنسيق مع قيادات لدى ميليشيا حزب الله اللبناني و تورطه بعمليات تهريب للمخدرات عبر منطقة 55 كم الخاضعة لسيطرة التحالف الدولي نحو الداخل الأردني.

الجدير بالذكر أنّ عملية الهرب تأتي بعد اتخاذ جيش مغاوير الثورة بتوجيهات من التحالف الدولي إجراءات لمنع عمليات تهريب المخدّرات عبْرَ منطقة 55 كم، علماً بأنّ جيش مغاوير الثورة وببيان رسمي بين تقديم تسهيلات بمغادرة المجموعة المنشقّة من منطقة مخيم الركبان باتجاه مناطق سيطرة قوات الأسد لتجنّب حصول اشتباكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى