الشيفُ التركيُّ الشهيرُ “بوراك” يزورُ مخيّماتِ النازحينَ السوريينَ شمالَ سوريا

قام الشيفُ التركيُ الشهير “بوراك أوزديمير” بزيارةٍ إلى الشمال السوري، وإلى مخيمٍ للنازحين في المنطقة من أجل تقديمِ الهدايا للأطفال، وطهي الطعام.

وأشار ناشطون إلى أنَّ الشيف التركي “بوراك” زار مخيمَ “كفرناصح” للنازحين في ريف حلبَ الغربي.

الشيف “بوراك” نشرَ تسجيلاً مصوّراً قبل دخوله الأراضي السورية عبرَ حسابه في إنستغرام، يظهر تعبئةَ شاحنةٍ بألعاب الأطفال والألبسة الشتوية وفحمٍ التدفئة.

كما نشر ناشطون في الشمال السوري، صوراً يظهر فيها “بوراك” أثناءَ طهيه الطعامَ، وإلى جانبه مجموعةٌ من الأطفال، وأشار الناشطين إلى أنَّ الصورَ التقطت في مخيمِ كفرناصح بريف حلبَ الغربي.

وسبق أنْ زار “بوراك”، برفقة هيئةِ الإغاثة الإنسانية التركية “IHH”، مخيماتِ النازحين في إدلب العامَ الماضي، ووزّع ألعاباً وملابسَ شتوية على الأطفال.

وأشارت الهيئةُ حينها أنَّها أشرفت على زيارة الشيف التركي إلى مخيّم أطمة إدلب، ونشرت صوراً ومقاطع مصوّرة لـ”بوراك” على حساباتها الرسمية.

وذكرت أنَّ “موادَ غذائية وألبسةً شتوية وهدايا للأطفال وكثيراً من الحب، هذا ما كان في جعبة بوراك”، مضيفةً “أهلنا في إدلبَ لستم وحدَكم”.

الشيف التركي “بوراك أوزدمير” هو طبّاخٌ تركي من أصول عربية وله شهرةٌ عالمية وعربية يتابعه الملايينُ عبرَ منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهيرُ لتناول طعامِه الشهي.

وينشط الشيف في المجال الإنساني في تركيا عبرَ مساهمته في تقديم مساعداتٍ على العوائل الفقيرة، بحسب ما يُبث عبرَ مواقعِ التواصل الاجتماعي، فضلاً عن كونِه يحظى بشهرة واسعةٍ في الوسطين التركي والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى