الوطنيةُ للتحريرِ تنشرُ معلوماتٍ جديدةٍ عن الوضعِ الميداني في شرقِ إدلبَ

أكّد المتحدّث باسم الجبهة الوطنية للتحرير “النقيب ناجي مصطفى” اليوم الاثنين، أنّ الاشتباكات لاتزال مستمرّةً ضمن أحياء مدينة سراقب بين فصائل الثورة السورية وقوات الأسد وميليشيات الاحتلالين الروسي والإيراني المساندة لها، بالتزامن مع تغطية جويّة من طيران الاحتلال الروسي.

وأوضح النقيب في تصريحٍ خاصٍ لشبكة المحرّر الإعلامية أنّ “الاشتباكات لاتزال داخل مدينة سراقب بعد تقدّمٍ الميليشيات الإيرانية وعصابات الأسد على بعض الأحياء في المدينة تحت غطاء جويّ روسي مكثّف, ولا تزال فصائل الثورة متواجدة في أحياء أخرى, والاشتباكات لاتزال مستمرّةً داخل المدينة لدحرِ الغزاة عنها”.

ولفت النقيب في تصريحه إلى أنّ خسائر كبيرة تكبّدتها قوات الأسد والميليشيات المساندة لها خلال الاشتباكات داخل مدينة سراقب، متحدّثاً عن تدمير أكثر من 10 آليات عسكرية (راجمات صواريخ وآليات ثقيلة وعربات نقلِ جنود وسيارات من نوع بيك اب), بالإضافة إلى سقوط أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوف قوات العدو.

وفي وقت سابق اليوم أفاد مراسل شبكة المحرَّر بمقتل قائد الحملة العسكرية لقوات الأسد على مدينة سراقب شرق إدلب وعددٍ من عناصره إثر استهدافهم بطائرة تركية مسيّرة.

وأضاف مراسلنا بأنّ الطائرات المسيّرة التركية دمّرت عربتي (BMP) وثلاث سيارات لقوات الأسد من نوع “بيك اب” مليئة بالعناصر داخل مدينة #سراقب بريف #ادلب الشرقي, ودمّرت ذات الطائرات راجمة صواريخ غراد لقوات الأسد وسيارتين ذخيرة كانتا بالقرب منها على محور تل مرديخ بريف إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى