تسعُ شهداءَ من عائلةٍ واحدةٍ ضحايا غارةٍ روسيةٍ على ريفِ حلبَ

ارتكبت غارةٌ جويّة نفّذتها طائرات الاحتلال الروسي مجزرةً بحقّ عائلة كاملة، كانت أفرادها يستعدّون للنزوح بسيارتهم الخاصة من ريف حلب الغربي، إلى الشمال السوري.

وقال مراسل شبكة المحرّر الإعلامية في حلب إنّ تسعة أشخاص من عائلة واحدة، بينهم أربعة أطفال وثلاث نساء، استشهدوا جرّاء غارة جويّة لطيران الاحتلال الروسي استهدفتهم بجمعية الرحال بريف حلب الغربي.

ويستمر التصعيد في ريف حلب الغربي، في ظلّ معركة عسكرية، تسعى قوات الأسد والميليشيات المساندة لها من خلالها للتقدّم في المنطقة، بالتوازي مع عملية أخرى في ريف إدلب.

وأضاف المراسل أنّ طيران الاحتلال الروسي استهدف بغارات جويّة مدينة الأتارب وبلدة عينجارة غرب حلب وريف المهندسين الأول جنوب حلب.

وأمس الأحد أكّد الدفاع المدني في مدينة حلب, استشهاد أربعة أشخاص بينهم سيدة، كما ووثّق إصابة 14 شخصًا بينهم أربعة أطفال، جرّاء غاراتٍ مكثّفةٍ وقصف مدفعي من قِبَل قوات الأسد والاحتلال الروسي، على المناطق الغربية والشمالية والجنوبية من حلب.

كما ارتكب الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، أمس الأحد، مجزرة بحقّ المدنيين في بلدة سرمين بريف إدلب، راح ضحيتُها عائلة كاملة مؤلفة من ثمانية أشخاص بينهم أربعة أطفال وثلاث نساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى