جرحى باستهدافِ “قسدٍ” لسيارةٍ مدنيّةٍ بريفِ جرابلسَ وقواتُ الأسدِ تقصفُ ريفَ إدلبَ

أصيب ستّةُ عمّالٍ باستهدافِ ميليشيا “قسدٍ” لسيارة في معبر “الحمران” بريف مدينةِ جرابلس، شرقي محافظة حلب، بالتزامن مع استهدافِ قواتِ الأسد لأرياف إدلب.

وذكر “الدفاعُ المدني السوري“، أنَّ ستَّة عمّالٍ أصيبوا باستهداف “قسدٍ” لسيارة مدنيّة في معبر “الحمران” بريف مدينة جرابلس، اليوم الثلاثاء، 18 تشرين الأول، مشيراً إلى أنَّ فرقه أسعفت ثلاثةً منهم إلى مستشفى “جرابلس”.

وتزامن هذا الاستهدافُ بريف حلب الشرقي مع تصعيدِ قوات الأسد والميليشيات الموالية لها قصفَها المدفعي والصاروخي على مناطقَ متفرّقةٍ من ريف إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسلُ شبكة المحرَّر الإعلامية بأنَّ قوات الأسد قصفت بقذائف المدفعية بلدةَ معارة النعسان شمالي إدلب، ومحيطَ بلدة البارة في الريف الجنوبي لإدلب.

ولفت “الدفاعُ المدني” إلى أنَّ قوات الأسد والاحتلال الروسي استهدفت منزلًا “غيرَ مأهولٍ” على أطراف بلدة معارة النعسان، شرقي إدلب، دونَ وقوعِ إصابات.

كما نشر “الدفاعُ المدني” تسجيلًا مصورًا يظهر لحظةَ قصفٍ مدفعي لقوات الأسد، اليوم الثلاثاء، استهدفَ الأراضي الزراعية على أطراف بلدة البارة جنوبي إدلب.

وعادت روسيا وقواتُ الأسد لتكثيف قصفِهما البري والجوي على الشمال المحرَّر، والذي خلّفَ بعضه إصاباتٍ في صفوف المدنيين خلال الأسبوع الحالي، حيث استهدفت طائراتٌ حربية روسية، أمس الاثنين، مناطقَ متفرّقة من منطقة جبل الزاوية، جنوبي محافظة إدلب، تزامنًا مع قصفٍ مدفعي مصدرُه قوات الأسد على المناطق ذاتِها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى