جريمةٌ بشعةٌ تهزُّ مناطقَ سيطرةِ نظامِ الأسدِ في حمصَ

أفادت مصادرُ إعلاميّةٌ محليّةٌ في حمص, أنَّ أحدَ المزارعين عثرَ صباحَ اليوم السبت على جثّة مقطّعةِ الأوصال على أطراف بلدة المكرمية بريف حمصَ الشمالي تعود لشابٍ يدعى “محمد الضميري” الملقّب بالأسود.

وأشارت المصادر, بتقديم المزارع بلاغاً لمفرزةِ الأمن العسكري في مدينة تلبيسة، التي أخطرتْ بدورها فرعَ الأمن الجنائي حيث حضر عناصرُ الفرع لموقعِ العثور على الجثة وبدؤوا التحقيقَ بالحادثة.

وأكّدت المصادر, أنَّ الجثّة كانت مقطّعة الأوصال بالكامل حيث قطعَ مرتكبُ الجريمة اليدين والقدمين والرأس ووضعَهم فوق بعضهم البعض في موقع بارزٍ على مقربة من الطريق الزراعي الواصلِ بين بلدتي المكرمية والهاشمية.

في سياق متّصلٍ شهدت بلدة الغنطو بريف حمصَ الشمالي أيضاً جريمةُ قتلٍ مشابهة الأسبوع الماضي، حيث عُثر على جثّة الشاب “شهم الجحواني” مقتولاً ومرمياً على قارعة الطريق بعد سلبِه مبلغاً مالياً كان بحوزتِه ودرّاجتِه النارية.

وعلى الرغم من تكرار سيناريو البحثِ عن الأدلة والحقائق لكشف الفاعلين من قِبل عناصر فرع الأمن الجنائي إلا أنَّه لم يُعلنْ حتى الآن عن القبض على أيّ شخصٍ من مرتكبي هذه الجرائم التي تسبّبت بحالة من الفزع بين الأهالي في ظلِّ توسّع مناطق الفتان الأمني وارتفاع معدّلِ الجرائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى