حادثةٌ فريدةٌ من نوعِها .. شابٌ يسرقُ من جدّهِ أكثرً من 20 ألفِ دولارٍ بسببِ لعبةِ “بوبجي”

وقعت جريمة غريبة من نوعها في ناحية عربين بريف دمشق، حيث أقدم شابٌ في مقتبل العمر على سرقة مبلغ مالي ضخمٍ ومصاغ ذهبي من منزل جدّه من أجل لعبة “بوبجي” الشهيرة.

وقال موقع “صوت العاصمة” المحلي، “إنَّ شاباً يبلغ من العمر 18 سنة سرق مبلغ 17 ألف دولار من منزل جدّه بمدينة عربين في ريف دمشق ومصاغاً ذهبياً تقدّر قيمته بـ 15 مليون ليرة سورية أي 6 آلاف دولار لتعبئة رصيد لعبة بوبجي”.

وأوضح الموقع نقلاً عن وزارة داخلية في حكومة نظام الأسد أنَّ الحفيد كان يسكن مع جدّه، وحاول إبعاد الشبهة عن نفسه من خلال مدّ حبلٍ من السطح إلى شرفة الشقة.

وذكر الموقع أنَّ الحفيد أودع جزءاً من المسروقات لدى صاحب كشك بمحلة مساكن برزة وقام بشراء هاتف محمول وصرف أكثر من 6 آلاف دولار على شراء رصيد للعبة البوبجي من محل ألعاب في منطقة البحصة بدمشق، بالإضافة إلى منحه 1000 دولار لصديقه.

وأشار الموقع إلى أنَّه تمَّ إلقاء القبض على الشاب بعد اعترافه بارتكاب عملية السرقة بالإضافة إلى إلقاءِ القبضِ على متعاملين بتصريف الدولار بدمشق كانوا قد تعاملوا مع السارق.

كما ألقت وزارة الداخلية القبضَ على المتعاونين مع الفتى بتصريف الدولارات وإخفاءِ المسروقات وصاحب محل الألعاب و قامت باسترداد المصوغات الذهبية، ومبلغ مالي قدره 3800 دولار و600 ألفِ ليرة سورية أي ما يعادل نحو 200 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى