داعيةٌ كويتيٌ يعتذرُ للسوريينَ عن شكرِه لحزبِ اللهِ

تراجع الداعيةُ الإسلامي الكويتي طارق سويدان، عن شكرٍ وجّهه لميليشيا “حزب الله” الإرهابية، فيما قدّم اعتذارَه للشعب السوري.

“السويدان” قال عبرَ تغريدة على منصّة إكس، عقبَ خطاب متلفز ألقاه متزعّمُ ميليشيات “حزب الله”، حسنُ نصر الله، الذي حاول فيه تسويقَ “الحزب كشريك في المعركة الجارية بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، مؤكّداً بالوقت ذاتِه المحافظةَ على قواعد الاشتباك مع إسرائيل.

وقال السويدان في تغريدته: “أعتذر عن الخطأ الذي ارتكبتُه بشكر حزب الله وأستغفر الله منه، فقد توقّعت أنْ يفعلَ الحزبُ شيئاً، لكنّي بعد ان استمعت لخطاب حسن نصر الله كاملاً وجدت أنَّه يبيع الكلام”.

وأضاف: “اعتذارٌ خاص لشعبنا في سوريا فقد كنتم أعلمَ بهم مني، ودعمي لثورتكم بدأ من أوّل يومٍ ولم يتوقّفْ يوماً، ونسأل الله تعالى أنْ يخلّصكم من حكم الطاغية بشار وأعوانه”.

وأكّد على تضامنه مع أهل غزّة واستنكارِه لمواقف الدول العربية و”حزب الله”، قائلا: “يا أهل غزّة لكم الله وحده، فقد تخلّى عنكم الجميع، وانضمَّ حزبُ الله إلى الدول العربية التي تخلّت عنكم. الأمةُ كلُّها معكم لكنَّ حكّامها قمعوها إلا ما رحم الله. أنتم في ابتلاء هو اختبارُ عظيم، وقد نجحتُم فيه نجاحاً باهراً فأكملوا”.

وختم بالقول: “على طريقة المقاومة في التعاطي مع جميع من شاركوا أقول: شكراً لكم و جزاكم اللهُ خيراً وننتظر المزيدَ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى