ضحايا بحوادثِ سيرٍ، وارتفاعُ معدّلِ الحرائقِ في شمال غربِ سوريا

تُوفي شابٌّ وجُرحَ أطفالٌ بحوادث سير في شمال غرب سوريا، فيما اندلع 16 حريقاً في المنطقة أمسِ الأربعاء، وِفقَ الدفاعِ المدنيّ السوري (الخوذِ البيضاء).

وأفاد الدفاعُ المدنيّ بأنَّ شاباً تُوفي أمس بتدهور درّاجةٍ ناريّةٍ كان يستقلّها على الطريق الواصلِ بين مدينة سلقين وقرية العلاني غربي إدلب.

كما أصيب طفلٌ بجروح ورضوض متعدّدة إثرَ حادث سيرٍ بتدهور دراجة ناريّة كان يقودها وفقدَ السيطرة عليها، على الطريق الرئيسي لقرية ترحين شرقي حلب، وكذلك أصيب طفلٌ بجروح وكسرٍ بالفخذ إثر حادثِ سير على الطريق الرئيسي لقرية ترحين أيضاً شرقي حلب، فيما انحرفت سيارةٌ عن مسارها على الطريق بالقرب من قرية سنارة في منطقة الشيخ حديد بريف عفرين شمالي حلب.

كما أفاد الدفاعُ المدني باندلاع 16 حريقاً في شمال غرب سوريا، وذلك في ارتفاعٍ لنسبة الحرائق، بالتزامن مع ارتفاع درجاتِ الحرارة و + قدوم موسم الحصاد.

وأوضح أنَّه كان من الحرائق 9 في المحاصيل الزراعية والحقول بريفي حلب وإدلب، ولم تتمكّنْ فرقُ الدفاع المدني من الاستجابة لبعض هذه الحرائقِ بسبب رصدِ قوات الأسد لأماكنها، مبيّناً أنَّ الخسائر اقتصرت على الماديةِ ولم يتمَّ تسجيلُ أيِّ إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى