عشراتُ القتلى والجرحى من الميليشياتِ الإيرانيةِ إثرَ غاراتٍ مجهولةٍ استهدفتْ مواقعَ حسّاسة لها في مدينةِ البوكمال (فيديو)

أفادت مصادر محلية بمقتل 18 عنصراً من الميليشيات الإيرانية والميليشيات الأخرى الموالية لها جرّاء قصفٍ نفّذته طائرات مجهولة، بعد منتصف ليلة الأحد/الاثنين في مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور شرقي سوريا.

وذكرت المصادر أنّ الضربات الجوية استهدفت مواقع وآليات ومستودعات ذخيرة وسلاحاً للميليشيات التابعة للحشد الشعبي العراقي ومن بينها مقار ميليشيات حركة الأبدال والحيدريون وحزب الله العراقي في محيط مدينة البوكمال.

وأضافت المصادر أنّ عدد القتلى في صفوف الميليشيات مرشّح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة إلى وجود معلومات عن سقوط قتلى آخرين في عدّة مواقع عسكرية أخرى تمّ استهدافها.

وأوضحت المصادر أنّ القصف استهدف مواقع في كلّ من مركز الإمام علي ومنطقة الحزام الأخضر والمنطقة الصناعية وقرية العباس بالقرب من مدينة البوكمال، والمعبر الحدودي مع العراق، ومواقع أخرى قرب الشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

يذكر أنّ إسرائيل تستهدف بصورة متكرّرة المواقع التابعة لإيران والميليشيات الموالية لها في محافظة دير الزور شرقي سوريا، إلا أنّها لم تقرّ بمسؤوليتها عن هذا القصف في تلك المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى