فصائلُ الثورةِ السوريةِ تشنُّ هجوماً معاكساً وتسترجعُ قريةً احتلتْها قواتُ الأسدِ

تمكّنت فصائل الثورة السورية اليوم الخميس من تحرير قرية واغتنام أسلحة وذخائر متنوّعة وقتلِ وجرحِ عددٍ كبير من قوات الأسد خلال هجوم معاكس نفّذته الفصائل الثورية على مواقع تقدّمت إليها قوات الأسد وميليشيات الاحتلالين الروسي والايراني صباح اليوم.

وفي تصريح خاص لشبكة المحرّر الإعلامية أفاد مصدر عسكري بأنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت من تحرير قرية (أبو جريف) على محور (أبو الظهور) شرق إدلب بعد أنْ احتلتها قوات الأسد والميليشيات المساندة لها صباح اليوم.

وأضاف المصدر العسكري أنّ فصائل الثورة السورية اغتنمت عربة شيلكا ورشاش دوشكا وعدداً من الصواريخ المضادّة للدروع وأسلحة وذخائر متفرّقة, مؤكّداً سقوط أكثر من عشرين قتيلاً وجريحاً من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها.

وكان مراسل شبكة المحرَّر أفاد في وقت سابق بأنّ فصائل الثورة السورية شنّت هجوماً عسكرياً معاكساً على مواقع قوات الأسد والميليشيات الموالية لها التي احتلتها في وقت سابق صباح اليوم.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن مقتلِ وجرحِ عددٍ من قوات الأسد بعد استهدافها بصاروخ مضادّ للدروع سيارة تقلّهم على جبهة تل خطرة شرق إدلب.

وعلى محور آخر أفادت الجبهة الوطنية للتحرير بأنّ أكثر من عشرين عنصراُ من قوات الأسد قُتلوا وجُرحوا إثر استهداف مقرٍّ لهم على محور حلب الجديدة بصاروخ مضادّ للدروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى