قتلى ميليشياتِ الأسد بالعشراتِ …وفصائلُ الثوّارِ تحرّرُ تلتينِ في هجومٍ معاكسٍ

حرّرت فصائلُ الثورة السورية اليوم الجمعة تلّتين شرق إدلب, وقتلتْ وجرحت العشرات من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها، بعد شنّها لهجوم معاكس على قوات الأسد وميليشياته.

وقال مراسل شبكة المحرّر إنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت خلال هجومٍ عسكريٍّ مباغتٍ من تحرير تلّ مصطيف و تلّ خطرة شرق إدلب, وقتلت وجرحت العشرات من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها أثناء تحريرهما .

وأضاف المراسل أنّ الفصائل الثورية تمكّنت من اغتنام دبابتين وعربة نقل جنود عسكرية خلال الهجوم بالإضافة إلى تمكّنها من تدمير عربة (BMP) ومقتل عناصر من قوات الأسد كانوا بداخلها بينهم ضابط بعد استهدافها بقذائف المدفعية.

وأكّد المراسل أنّ قوات الأسد والميليشيات تسودها حالة من التخبّط والانهيار خلال محاولتهم الانسحاب وإخلاء القتلى والجرحى على محاور المعارك.

وأضاف المراسل أنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت من تدمير دبابة لقوات الأسد على محور التح جنوب شرق إدلب بعد استهدافها بصاروخ مضادٍّ للدروع.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن مقتل وجرحِ ثلاث مجموعات لقوات الأسد بعد استهداف تجمعاتهم بصواريخ مضادّة للدروع على محور أبو جريف, وقتلِ مجموعتين بينهم ضابط برتبة نقيب أثناء الاشتباكات على نفس المحور.

كما أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تدمير دبابة لقوات الأسد على محور تل خطرة بريف إدلب الشرقي, بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع, إضافة لاستهداف وتدمير غرفة العمليات بصاروخ مضادّ للدروع ومقتل من بداخلها من قوات الأسد والميليشيات المساندة لهم بينهم ضابط, على محور التح شرق إدلب

وكانت فصائل الثورة السورية قد حرّرت قرية أبو جريف شرق إدلب أمس الخميس، إثر هجومٍ معاكسٍ تكبّدت خلاله قوات الأسد خسائر فادحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى