قتلى وجرحى بصفوفِ الميليشياتِ الإيرانيةِ شرقَ حمصَ

أفادت مصادرُ إعلاميّةٌ محليّةٌ, أنَّ عنصرين من ميليشيا “لواء فاطميون” لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بجروح، جرَّاء هجوم مسلّح شنَّه مسلّحون مجهولون يُعتقد انتماؤهم لـ “تنظيم داعش” في ريف حمصَ الشرقي أمس الاثنين.

وبحسب المصادر، فإنَّ مسلّحين مجهولين استهدفوا دوريةً أمنيّةً تابعةً لميليشيا “لواء فاطميون” بالقرب من منطقة “الدوة الزراعية” جنوبَ شرقي مدينة تدمر أثناء محاولتِها الوصولَ إلى معسكر “التليلة”، الذي تتّخذه الميليشيات الإيرانية مقرّاً رئيسياً لتدريب مقاتليها.

ونقلت المصادر, عن أحدِ أبناء قرية “الشيح” المتاخمة “للدوة” قوله، إنَّ الاستهداف جرى على الطريق الترابي الواصل ما بين “الشيح – الدوة”، حيث تبيّنَ أنَّه ناتج عن استهداف دورية أمنيّة أسفر عن مقتلِ وإصابة عددٍ منهم، والذين تمَّ نقلُهم إلى مستشفى مدينة تدمر العسكري لتلقّي العلاج اللازم.

وعزّزت الميليشياتُ المدعومة من إيران تواجدها على الحواجز العسكرية المنتشرةِ بعمق البادية السورية خلال الأسبوع الجاري، بعدما كثَّف مقاتلو “تنظيم الدولة” من عمليات استهداف مواقعِ الميليشيات، وسطَ فشلِ حملات التمشيط التي سبقَ وأعلنت عنها قواتُ الأسد بمشاركة الطائرات الحربية الروسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى