قتلى وجرحى لقواتِ الأسدِ إثرَ التصدّي لمحاولةِ تسلّلٍ جنوبَ إدلبَ

قُتِل وجُرِح عددٌ من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها, خلال التصدّي لمحاولة تسلّل لهم على محاور جنوب إدلب, ليلة اليوم الاثنين, وذلك في خرْقٍ جديدٍ من قِبَل قوات الأسد لاتفاق وقْفِ إطلاق النار شمال غرب سوريا.

وأعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” في بيانٍ رسمي تصدّيها لمحاولة تسلّل لقوات الأسد الليلة الماضية, على محور الفطيرة بريف إدلب الجنوبي.

وأكّدت الجبهة الوطنية في بيانها, سقوطَ عددٍ من القتلى والجرحى في صفوف القوات المتسلّلة.

وتتكرّر محاولاتُ تسلّل قوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محاور المناطق المحرَّرة, والتي تعتبر خرْقاً لاتفاقِ وقفِ إطلاق النار المُبرَم في مناطق شمال غرب سوريا, وذلك بهدفِ احتلال أجزاء جديدة من المناطق المحرَّرة, يقابلها صمود من قِبل الفصائل الثورية وإفشال كافة المحاولات, وإلحاق خسائر بشرية كبيرة بصفوف القوات المتسلّلة

وتصدّت “الجبهة الوطنية للتحرير” في 19 من الشهر الجاري, لمحاولة تسلّل قوات الأسد على محور معارة النعسان شمالَ شرقِ إدلب, وأوقعت عدداً من العناصر المتسلّلة بين قتيلٍ وجريحٍ.

وفي السادس من الشهر الجاري, تصدّت “الجبهة الوطنية” لمحاولة تسلّل قوات الأسد على محور “دير سنبل” جنوب إدلب بعد اشتباكات أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف قوات الأسد وميليشياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى