“قسد” تقتلُ مجنّداً عربياً في صفوفِها لاستهزائِه بـ أوجلان

قتلتْ ميليشيا “قسد” مجنّداً عربياً في صفوفها بأحد المعسكرات التدريبية في مدينة القامشلي, فيما أقدم أحدُ قيادات الميليشيا على تصفية نازحٍ أمام والدته.

وقالت مصادر إعلامية محلية إنّ الشاب “يوسف خالد الخليف” لقي حتفه على يد قيادي في ميليشيا “قسد” بسبب سبّه لحزب العمال الكردستاني وقائده أثناء مشاجرة مع أحد العناصر الكرد في أحد المعسكرات القريبة من مدينة القامشلي.

وأكّدت المصادرُ أنّ “قسد” أنكرت بدايةَ الأمرِ وجودَ الجثة لديها بعد تسرّب الخبر لذوي الشاب الذي ينتمي إلى قرية “كرديم الغمر” ، مشيرةً إلى الميليشيا سلّمت الجثة بعد وساطات عشائرية حيث تمّ دفنها في قريته بريف القامشلي.

يُشار إلى أنّ ميليشيا “قسد” هي امتداد لحزب العمال الكردستاني، وتقوم برفع صور وشعارت حزب العمال بمناطق سيطرتها شمال شرقي سوريا وتحاول فرض أفكاره على السكان بقوة السلاح.

وفي السياق أقدم قيادي من ميليشيا “قسد” بتصفية نازح أمام أنظار والدته في قرية تل الورد التابعة لناحية أبو راسين شرقي رأس العين.

وأفادت المصادر أنّ قيادياً في “قسد” من أصول إيرانية يدعى “كندار” قام بتصفية شاب من قرية تل الورد أثناء محاولته النزوح من القرية مع والدته شرق رأس العين.

وأوضحت المصادر أنّ دورية من الميليشيا كان يقودها القيادي “كندار” اعترضت طريق الشاب محمود محيمد الخلف ووالدته، حيث قام القيادي بقتل الشاب وتركه ينزف أمام والدته إلى أنْ توفي.

يشار إلى أنّ ميليشيا “قسد” قامت بالعديد من التصفيات الميدانية بحقّ المنشقّين عن صفوفها والرافضين للقتال في معاركها ضد الجيش الوطني السوري خلال الأسابيع الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى