قيادةٌ جديدةٌ للمليشياتِ الإيرانيةِ في محافظةِ ديرِ الزورِ.. تعرّفْ عليهم !!

كشفت شبكة “عين الفرات” المعنية بشؤون المنطقة الشرقية من البلاد عن تعيينات جديدة على مستوى القيادة للميليشيات الإيرانية في مدينتي البوكمال والميادين بريف دير الزور، وذلك بعد نقل القائد السابق للميليشيات الإيرانية في البوكمال “الحاج سلمان الإيراني” إلى إيران.

وبحسب الشبكة فإنّ المدعو “الحاج عسكر” هو المسؤول العسكري الجديد عن الميليشيات الإيرانية في البوكمال، ومهمته هي الإشراف على تدريب هذه الميليشيات في منطقة البادية.

أما الشخصية الثانية فهو “الحاج محمد الفاعوري”، وهو سوري شيعي من مدينة حمص ولديه جنسية إيرانية، ومهمته هي قائد عسكري ضمن صفوف الميليشيات الإيرانية، وأحد أهم وجوه القيادة الجديدة بعد نقل “الحاج سلمان الإيراني”، متزوج من إيرانية وعائلته تقيم في إيران وإجازاته تكون دائماً في إيران أو أحياناً في حمص.

أما الشخصية الثالثة فهو المدعو “الحاج مصطفى”، وهو سوري من مدينة اللاذقية، كان سابقاً برتبة مساعد متقاعد في جيش نظام الأسد، وهو اليوم أحد القيادات التابعة للحرس الثوري الإيراني، ومهمته هي مسؤول العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني داخل مدينة الميادين، ومهمته هي عمليات التنسيق بين القادة الإيرانيين وبين الشخصيات المنتسبة للميليشيات من السوريين وأبناء المنطقة.

والشخصية الرابعة هو “أبو حيدر الأفغاني”، وهو قائد (ميليشيا الفاطميون) في البوكمال، وهو من أهم القادة ضمن الميليشيات الإيرانية، ومهمته الإشراف على معسكرات التدريب.

أما الشخصية الخامسة التي تمّ الكشف عنها فهو “وسيم الحريب”، من مواليد الميادين عام ١٩٨٢، حيث كان مؤيداً لنظام الأسد، واليوم هو يعمل مع الحرس الثوري الإيراني، وكان قد سافر إلى إيران منذ حوالي شهرين، وعاد ليتمّ وضع اسمه ضمن صفوف القيادة الجديدة للميليشيات الإيرانية في الميادين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى