كهرباءُ إدلبَ تعلنُ فتحَ بابِ التسجيلِ على تركيبِ العدّادتِ والتغذيةِ وفقَ أسعارٍ محدّدةٍ

أعلنت شركة “Green Energy” للكهرباء العاملة في محافظة إدلب شمال سوريا، عن بدءِ استقبال طلبات تغذيةِ المنازل والمحال التجارية في عددٍ من مدن وبلدات ريف إدلبَ، أمس الأحد 16 أيار.

وفي منشور لها عبْرَ موقعها الرسمي على تطبيق “تلغرام”، قالت الشركة: “يسرّنا أنْ نعلنَ لأهلنا الكرام عن بدءِ استقبال طلبات تغذية المنازل والمحال التجارية في مدن سرمدا، والدانا، وسلقين في ريف إدلب الشمالي والغربي”.

وأضافت الشركة أنَّ التسجيل للمناطق الصناعية يبدأ أيضاً في بلدات “تلّ الكرامة، وكفركرمين”، شمالَ مدينة إدلبَ اعتباراً من يوم الاثنين 17 من أيار.

وبيّنت أنَّ استقبال طلبات تغذية المراكز العامة والخاصة في فروع الشركة المنتشرة في المناطق المحرّرة ضمن دوامها اليومي من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

وطالبت الشركة من مقدّمي طلبات التسجيل على التيار الكهربائي إخراج كشفٍ فني من أقرب شعبة أو قسم تابع للشركة مرفقة بإثبات عن الشخصية (هوية شخصية، أو جواز سفر، أو إخراج قيد مدني)، بالإضافة إلى صورة عن (عقد الإيجار، أو إثبات الملكية، أو صورة عن التفويض، أو التوكيل).

وحدّدت الشركة سعرَ العداد أحادي الطور 350 ليرة تركية، والعداد ثلاثي الطور 100 أمبير بــ 900 ليرة تركية، والعدّاد ثلاثي الطور صناعي بــ200 دولار أمريكي.

وأشارت الشركة إلى أنَّ قيمة اشتراك العدّاد أحادي الطور يبلغ 100 ليرة تركية، والاشتراك بعداد ثلاثي الطور 100 أمبير 400 ليرة تركية، بينما لا يوجد دفع اشتراك للعدّاد الصناعي ثلاثي الطور.

ونشرت الشركة عبْرَ موقعها العديد من الصور لورشات صيانة شبكات التوتّر المنخفض وتجهيز علب التوزيع بالإضافة لصيانة مراكز تحويل الكهرباء في مدن الدانا، وإدلب، وسرمدا، وسلقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى