للمرّةِ الثانيةِ خلالَ ساعاتٍ قليلةٍ.. طيرانٌ مجهولٌ يقصفُ مواقعَ الميليشياتِ الإيرانيةِ في البوكمالِ

للمرّة الثانية خلال ساعات قليلة استهدف طيرانٌ مجهولٌ محيط مدينة البوكمال بريف دير الزور من جهة البادية الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية إنّ ستة مواقع على الأقلّ تلقّت ضربات عنيفة وسُمع دويّ انفجاراتها، من أبرزها منطقة عين علي في منطقة القورية وقلعة الرحبة ومنطقة البلعوم وبلدة بقرص بناحية الميادين وبلدة الصالحية بناحية مدينة البوكمال شرق دير الزور

كما ذكرت المصادر أنّ الطيران حلّق بكثافة بعد منتصف الليل، واستهدف عدّة مقرّات في بادية الميادين والعشارة وصبيخان والصالحية والجلاء، مما أدّى لحالة تخبّطٍ واستنفارٍ بين الميليشيات الإيرانية، وإلى الخروج من مقرّاتهم لمقرّات أخرى لم تُستهدفْ والدخول بين منازل المدنيين، والتنقّلِ في المدينة بسيارات مدنية ودرّاجات نارية .

ونشرت مصادر محلية أنّ طيراناً مجهولاً استهدف المرّة الأولى مساء يوم أمس الاثنين مواقع ومقرّات ومخازن أسلحة تابعة للميليشيات الإيرانية والمدعومة من إيران في بادية دير الزور الممتدة بين مدينتي الميادين والبوكمال.

كما أكّدت المصادر أنّ المواقع المستهدفة هي مقرّات ومستودعات تابعة للميليشيات السورية والعراقية والأفغانية المدعومة من “الحرس الثوري الإيراني”، وتسبّب استهدافُها بخسائرَ بشرية ومادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى