مدفعيةُ الأسدِ تستهدفُ 3 مناطقَ في الشمالِ المحرَّرِ تزامناً مع غاراتٍ روسيّةٍ على شمالِ إدلبَ

قال مراسل شبكة المحرَّر الإعلامية إنَّ طيران الاحتلال الروسي الحربي شنَّ عدَّة غارات جويّة على مناطق الشمال السوري المحرَّر بريف إدلب شمالَ غرب سوريا.

وذكر مراسلُ الشبكة اليوم الجمعة أنَّ الغارات الجويّة الروسية استهدفت بصواريخ فراغية أطراف بلدة معارة الإخوان شمالَ غربي مدينة معرة مصرين في ريف إدلب الشمالي.

وأضاف مراسل الشبكة أنَّ القصف الجويَّ تزامن مع قصف مدفعي من قِبل قوات الأسد على بلدة بزابور بريف إدلب الجنوبي، ما تسبَّب بارتقاء شهيدين ووقوع إصابتين في صفوف المدنيين.

وعلى صعيد آخر أفاد مراسل شبكة المحرَّر الإعلامية بسقوط 3 قذائف مدفعية ثقيلة من قِبل قوات الأسد على أطراف مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي، دون وقوع أيِّ إصابات.

وكان قصفٌ جويٌ لطيران الاحتلال الروسي الحربي قد استهدف قبل أيام منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب، إضافةً لقصفٍ جويٍّ مماثل على تلال الكبينة بريف اللاذقية الشمالي.

ولا تزال قوات الأسد تقصف بشكلٍ شبه يومي قرى وبلدات جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، إضافةً إلى منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، ومنطقة دارة عزة وكفرعمة وتقاد بريف حلب الغربي، وتلال الكبينة بريف اللاذقية الشمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى