مظاهرةٌ شعبيةٌ في مدينةِ إعزازَ شمالِ حلبَ .. وهذه مطالبُها (صور)

أفاد مراسل شبكة المحرَّرِ بأنّ مظاهرةً شعبية خرجت اليوم الأربعاء في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي طالب المتظاهرون فيها بتنفيذ حكم الإعدام بحقّ عناصر الخلايا الأمنية المتورّطة بتنفيذ عمليات التفجير للدراجات المفخّخة في المدينة، بعد إلقاء القبض عليهم يوم أمس.

واضاف المراسل أنّ المتظاهرين طالبوا بالقصاص من المجرمين، وتنفيذ حكم الإعدام بحقهم، لمنع تفلتهم من العقاب، ورفعوا خلال المظاهرة أعلام الثورة، وأطلقوا شعارات ورفعوا لافتات تطالب تطبيق القانون والحكم بالإعدام على المجرمين المتورطين.

وكانت مدينة إعزاز شهدت يوم أمس الثلاثاء، تفجيرين بدرّاجتين مفخّختين، خلّفا شهيداً، وأكثر من 15 جريحاً من المدنيين, حسب ما نقل المراسل.

وقد تمكّنت القوى الأمنية التابعة للجيش الوطني السوري من إلقاء القبض على اثنين من منفّذي التفجيرات بعد رصدِهم عبر كاميرات المراقبة.

وأوضح المراسل أنّ قوى الأمن التابعة للجيش الوطني، تمكّنت من ملاحقة منفّذي التفجيرات، بعد رصدهم بكاميرات المراقبة، وقامت بملاحقتهم والقبض عليهم، وإحالتهم للجهات المختصة لمحاسبتهم.

وتقف ميليشيا “قسد” وراء تنفيذ التفجيرات في مناطق شمال حلب الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني، وكان قد أقرّ عددٌ من أفراد الخلايا الذين تمّ القبض عليهم بارتباطهم بـ”قسد”.

وتجدر الإشارة إلى أن “قسد” تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في مناطق سيطرة الجيش الوطني في شمال وشرقي حلب من خلال إحداث عمليات تفجير مستمرة، مستهدفة الأسواق الشعبية والتجمعات السكنية، وقياديي الجيش الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى