معلومات حصرية لما تمّ الاتفاق عليه خلال اجتماع خاص لقادة الصف الأول في كافة فصائل الشمال المحرّر (صور)

عقد قادة الصف الأول للفصائل الثورية العاملة في الشمال السوري المحرر قبل أيام اجتماعاً يعتبر هو الأول من نوعه بعد فترة طويلة من الخلافات والنزاعات الداخلية.

وقد بينت الصور الصادرة من مكان الاجتماع حضور قائد هيئة تحرير الشام “أبو محمد الجولاني” وقائد جيس العزة الرائد “جميل الصالح” وقادة من الجبهة الوطنية للتحرير ومنهم “حسن صوفان” و”أبو عيسى الشيخ” وعدد آخر من القيادات الثورية.

حيث أجمع القادة خلال اجتماعهم على خطورة الحملة العسكرية التي تشنها قوات الأسد والاحتلال الروسي والميليشيات الموالية لهم على كافة مدن وبلدات الشمال السوري المحرر.

كما أجمعوا على ضرورة توحيد الجهود العسكرية للفصائل الثورية وتجاوز جميع الخلافات السابقة خلال المرحلة الحالية التي تشهد هجوماً عنيفاً من قوات الأسد المدعومة من طائرات الاحتلال الروسية على كافة جبهات ريفي حماة الشمال والغربي وعلى ريف اللاذقية الشمالي.

الجدير بالذكر أنه يبدو أن جميع قادة فصائل الثورة العسكريين قد اتفقوا على وضع جميع إمكانيات فصائلهم، من عتاد وسلاح ومقاتلين في محاور القتال الأمامية، وهذا ما بدا جلياً في الأيام الأخيرة من المعارك على جبهات ريفي حماة الشمالي والغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى