مقتلُ أبرزِ تجّارِ ومهربي المخدّراتِ في السويداءِ

أفادت مصادرُ إعلاميةٌ محليّةٌ, أنَّ مسلحين مجهولين أقدموا، أمس الاثنين 6 شباط ، على اغتيالِ أحد أكبرِ مهرّبي المخدّرات، في محافظة السويداء جنوبَ سوريا.

وأفادت مصادرُ لموقع “السويداء-24” المحلي, بأنَّ مسلّحين مجهولين، أقدموا على إطلاقِ النار على المدعو “رامي مزهر” في وقتٍ متأخّرٍ من الليلة الماضية، قربَ دوّار العمران في مدينة السويداء، ما أدّى إلى مقتلِه على الفور.

ورجّحت المصادرُ أنَّ عمليةَ الاغتيال جاءت بسبب وجودِ خلافٍ مجهولِ الأسباب بينه، وبين شخصٍ آخر أطلق النار عليه.

في سياق متّصل، أكّدت مصادرُ مطّلعةٌ أنَّ “مزهر” يُعدُّ أحدَ أكبرِ مخزّني ومهرّبي المخدّرات في السويداء، وأنَّه مسؤولٌ عن تنفيذ جرائمِ قتلٍ عديدة، كما عملَ مع الأمن العسكري قبل أنْ يصبحَ ذراعاً للميليشيات الإيرانية في المنطقة.

وقد قُتل شابٌ وأصيب شقيقاه بجروح، في الثالث من آذار الجاري، في شجارٍ تطوّرَ لإطلاق نارٍ وحوادث عنفٍ، في بلدة الغارية جنوبَ السويداء، وقال “موقعُ السويداء 24” وقتَها، إنَّ عراكاً بالأيادي والسكاكين، نشبَ بين ثلاثة أخوة من عائلة “فرج”، وشخصٍ ثانٍ من “آل قماش” وسطَ البلدة، لأسباب مجهولة، ليفتحَ الأخيرُ النارَ من بندقية روسية على الأخوة، مما أدّى لمقتل عبدِ الغفار فرج، وإصابةِ شقيقيه قصي وعدي، فيما وردتْ معلوماتٌ عن إصابةِ القاتلِ بجروح.

وأضاف الموقع، أنَّ مجموعةَ أشخاصٍ مُقرّبين من القتيل، هاجموا منزلَ القاتل بالرصاص والقنابلِ اليدوية، ما أدّى لنشوب حريقٍ فيه، مشيراً إلى أنَّه كان خالياً من السكان لحظةَ الهجومِ عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى