مقتلُ راعي أغنامٍ على أيدي ميليشيا “حزبِ اللهِ العراقي” شرقَ الرقةِ

أفادت مصادر إعلامية محلية, أن عناصر من ميليشيا “حزب الله” العراقي المرتبطة بميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني، قتلت أحد رعاة الأغنام في بادية معدان شرقي الرقة، بعد رفضه تقديم خرفان تم طلبها منه.

وقال مصدر محلي في مدينة معدان شرقي الرقة إن “ميليشيا “حزب الله” العراقي أطلقت النار على الراعي (عمر الغنام) وهو نازح من ريف حمص الشرقي بعد رفضه منحهم خروفين حسب طالبهم، ليقوموا بإطلاق النار على صدره ويقضوا على القطيع المكون من 45 رأس ماشية بعد أخذهم ثلاثة رؤوس منها.

ووقعت الحادثة في ريف قرية (السلام عليكم) جنوب بلدة معدان شرقي الرقة، عصر يوم الجمعة، وجاءت الحادثة عقب 24 ساعة من نفوق 12 رأس ماشية لأحد رعاة الأغنام على يد ميليشيا الدفاع الوطني في قرية الرحبات بريف بلدة السبخة شرقي الرقة.

وأشار إلى أن فرق الإسعاف نقلت الجثة إلى مركز معدان الصحي لتسليمها لذويها وفقاً لتقرير طبي صادر من الطب الشرعي التابع للنظام.

وفي منتصف الشهر الجاري أفادت مصادر للموقع بإطلاق عناصر من ميليشيا “حزب الله” العراقي الرصاص، على شابين صديقين في مدينة معدان شرقي الرقة، ما أدّى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر، بعد رفضهما التوقف على أحد حواجز الميليشيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى