ممثل سوري معارض للأسد يتضامن مع الأوضاع في إدلب بطريقته (صور)

أبدى الممثل السوري “مكسيم خليل” حزنه تجاه الضحايا المدنيين في ريفي إدلب وحماة الذين يتسبب الطيران الحربي والمروحي بإصابتهم أو استشهادهم طيلة الأسبوع الماضي.

ونشر “خليل” مجموعة صور عبر حسابه الخاص في “أنستغرام” بيّنت فيها سماء إدلب مع طائرة عسكرية، وعلّق عليها: “الموت القادم من السماء.. إدلب”، مضيفاً بقوله: “لا لقصف المدنيين”.

ونشر “خليل” صورة أخرى ظهر فيها أطفال سوريون يحمون بعضهم من القصف، حيث أرفقها بعبارةٍ متضامنة مع الأوضاع هناك بالقول: “الله يحميكن بجاه هالشهر الفضيل”.

يذكر أنّ “مكسيم خليل” كان قد اتخذ موقفاً واضحاً تجاه نظام الأسد، ووقف إلى جانب الثورة، إذ قال في حديث سابق رداً على سؤال حول موقفه في الوقت الحالي: “أنا ما كنت رمادياً، إذا كانوا شايفين أهلي وناسي باللون الأسود فأنا أسود، مع إنّي متأكد أنّه بعمره ما كان لون ثورات الشعوب غير أبيض”.

وكان الممثل “مكسيم خليل” قد أبدى تضامناً إلى جانب المدنيين في مدينة حلب إبان سقوطها بيد نظام الأسد، والمجازر التي ارتكبتها قواته بحقّ المدنيين هناك.

يذكر أنّ محافظة إدلب وريف حماة يتعرّضان لقصفٍ بشكلٍ يومي بالطيران المروحي والحربي ما يتسبّب بسقوط عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين وسط صمتٍ وعجزٍ دولي عن إيقاف نظام الأسد والاحتلال الروسي عن هجماتهم العنيفة على المنطقة.

صورة نشرها مكسيم خليل على قصته المصورة في موقع انستاغرام
صورة نشرها مكسيم خليل على قصته المصورة في موقع انستاغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى