ميليشياتُ “قسدٍ” ترتكبُ مجزرةً مروّعةً بحقِّ المدنيينَ جرّاءَ استهدافِها مشفى الشفاءِ في مدينةِ عفرينَ

شهدتْ مدينةُ عفرينَ بريف حلبَ الشمالي اليوم السبت 12 حزيران, قصفاً صاروخيّاً من قِبل ميليشيات قسدٍ الإرهابية مما أدّى إلى ارتقاء شهداءَ وجرحى من المدنيين.

وقال مراسلُ شبكةِ المحرَّر في مدينة عفرين, إنَّ ميليشيات قسد الإرهابية استهدفتْ براجمات الصواريخ لمرّتين متتاليتين شارعَ الفيلات ومشفى الشفاءِ في مدينة عفرين مما أدّى إلى ارتقاء 6 شهداء بينهم متطوّعٌ في فريق الدفاع المدني وإصابة عدّة مدنيين آخرين بجروح متفاوتة ودمارٍ كبير في منازلِ المدنيين كحصيلة أولية.

وأضاف مراسلُ المحرَّر, أنَّ فُرق الإسعاف والدفاع المدني عملتْ على إسعاف الجرحى إلى المشافي الميدانيّة المتواجدة في المدينة كما عملت فُرق الدفاع المدني على إزالة الدمار الناتج عن القصف.

وتستهدف ميليشياتُ قسدٍ الإرهابية بين الحين والآخر مدينةَ عفرين إما عن طريق القصف الصاروخي والمدفعي أو عن طريق العبوات والسيارات المفخَّخة مستهدفةً السكانَ المدنيين بشكلٍ مباشر موقعةً عشرات الشهداء والجرحى, ضمن سياستها التخريبية الإرهابية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة بعد طردِها منها عبرَ الجيش الوطني السوري بالاشتراك مع الجيشِ التركي ضمنَ عمليات “غصن الزيتون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى