هيئةُ الأركانِ العامةِ في الجيشِ الوطني تصدرُ حزمةَ تعييناتٍ جديدةٍ في منطقتي البابِ وعفرينَ

أصدرت “إدارة الشرطة العسكرية” التابعة للجيش الوطني السوري الحرّ في منطقة ريف حلب حزمة من القرارات التي تتضمّن تعيينات جديدة، وذلك عقب إعفاء بعض المسؤولين في السلك العسكري من مناصبهم.

وبحسب بيان صادر عن “هيئة الأركان العامة” في الجيش الوطني السوري يوم أمس الثلاثاء، حيث عُين الرائد “حسين النعيمي” رئيساً لفرع الشرطة العسكرية في منطقة الباب، وذلك خلفًا للعقيد “عبد الناصر الخلف”.

كما عُين “أغيد أحمد القادري” نائباً لرئيس فرع الشرطة العسكرية في منطقة الباب، خلفاً للعقيد “أحمد جميل السلامي”، الذي أعفي من منصبه.

وتمّ تعيينُ النقيب “عماد محمد كعكو” نائباً لرئيس فرع الشرطة العسكرية في منطقة عفرين، وذلك خلفاً للنقيب “عبد الإله سليمان”.

كما وأكّد المتحدّث باسم الجيش الوطني السوري النقيب “يوسف الحمود” على أنّ التعيينات الجديدة هي إجراءات عادية روتينية تحدثُ في أيِّ مكان.

وشدّد “الحمود” أيضاً على استمرار الحملة الأمنية الثالثة التي أعلنها الجيش الوطني ضد من أسماهم “العملاء والخونة والمجموعات الفاسدة” في 26 من آب الماضي.

حيث تهدفُ الحملةُ التي أطلق عليها اسم “السلام 3” إلى إلقاء القبض على القيادات والمجموعات الفاسدة والمتمرّدة وتجار الحبوب والمواد المخدِّرة، إضافةً إلى العملاء والخونة التابعين لتنظيم داعش وقوات الأسد وPKK و PYD.

وتنتشر الشرطة العسكرية في جميع مناطق ريفي حلب الشمالي والشرقي، وتتركّز مهامها بضبط الأمن في المنطقة، إلى جانب أعمالها في تفكيك المفخّخات في حال الإبلاغ عنها.

وتأتي التعيناتُ الجديدة في ظلّ وقوع انفجارات متكرّرة في المنطقة، كان آخرُها انفجارُ دراجةٍ ناريةٍ مفخّخة في السوق الشعبي وسط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي يوم أمس الثلاثاء، والذي أسفر عن استشهاد شخصٍ واحد وجرح آخرين، بحسب مديرية الدفاع المدني في محافظة حلب الحرّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى