وفاةُ شخصٍ ثانٍ أثناءَ انتظارهِ للحصولِ على إسطوانةِ الغازِ

توفي مدني في مدينة دمشق، أثناء وقوفه على الطابور أثناء انتظاره للحصول على إسطوانة غاز، جرّاء الأزمة التي تشهدها مناطق سيطرة نظام الأسد, بعد يوم من وفاة مدني في مدينة حلب.

توفي المواطن “محمد آل رشي” من سكان حي ركن الدين في دمشق، أثناء انتظاره للحصول على عبوة غاز، وبسبب الازدحام الشديد فقد وعيه ليتمّ نقلُه لمشفى ابن النفيس، ليفارقَ الحياة فيها.

والحادثة هي الثانية من نوعها خلال اليومين الماضيين, حيث تعرّض المواطن “كمال خطيب” 45 عاماً، من أبناء حلب إلى أزمة قلبية أدّت إلى وفاته، وذلك بسبب مشادّة كلامية أثناء تواجده على طابور الغاز بحيّ الزبدية، مع أحد الأشخاص، عقب انتظاره عدّة ساعات دون أنْ يتمكّن من الحصول على أسطوانة.

وبحسب مصادر محلية توقفت عشرات المحال التجارية و المصالح في حلب، بسببِ صعوبة تأمين الغاز، مثل المطاعم ومحلات الحلويات والأفران الخاصة، حيث يعجز أصحاب هذه المصالح عن تأمين الغاز على الرغم من دفع أسعار مضاعفة للحصول على ما يجعل عملهم مستمراً في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة.

ويعيش المواطن في مناطق سيطرة نظام الأسد أزمات كثيرة، في ظلّ ارتفاع أسعار معظم المواد وقلّة دخل الفرد، حيث لايكفي الراتب لسدّ الأيام الأولى من الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى