إسرائيل تقصف مواقع إيرانية بثلاث غارات جوية خلال أقل من 72 ساعة

استهدفت طائرات حربية “إسرائيلية” ليلة اليوم الاثنين، للمرة الثالثة خلال 72 ساعة، منطقة تضمّ مستودعات أسلحة تابعة لقوات الأسد قرب دمشق، وفق ما أفاد ناشطون في مدينة دمشق.

وتحدّث النشطاء على أنّ “الغارات الإسرائيلية استهدفت منطقة تضمّ مركزاً للبحوث العلمية ومستودعات أسلحة لقوات الأسد وقواعد عسكرية إيرانية في جمرايا”.

وأكّد إعلام نظام الأسد نبأ حدوث الغارة، وقال إنّ “إسرائيل” أطلقت عدّة صواريخ على منشأة عسكرية في ريف دمشق، وأنّ الدفاع الجوي لقوات الأسد اعترض ثلاثة منها.

وحسب وكالة الأنباء العالمية “رويترز” فإنّ دويّ ثلاثة انفجارات قوية سمع من اتجاه جمرايا إلى الغرب من دمشق. وأضافت أنّ دخاناً كثيفاً كان يتصاعد فوق المنطقةالمستهدفة .

حيث شهدت سوريا عدّة غارات إسرائيلية متكرّرة على مواقع عسكرية تتبع لنظام الأسد والقوات الإيرانية كان آخرها استهداف مستودعات للذخيرة قرب اللواء 80 المتاخم لمطار النيرب العسكري في حلب والتي تسيطر عليه ميليشيات إيرانية .

وقالت متحدّثة باسم جيش الاحتلال “الإسرائيلي” إنّهم لا يعلّقون على تقارير أجنبية، فيما لم تذكر وسائل الإعلام الإسرائيلية عن استهداف أيّ نقاطٍ عسكرية داخل سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى