إعلامٌ موالٍ يكشفُ هويّةَ ستةَ قتلى لقواتِ الأسدِ بينهم ضباطٌ في معاركِ شمالِ اللاذقيةِ

كشفت صفحات موالية لنظام الأسد، اليوم السبت، عدداً من قتلى قوات الأسد بينهم ضابط، خلال المعارك التي اندلعت بين قوات الأسد وفصائل الثورة السورية في مناطق مختلفة من ريف اللاذقية الشمالي، أمس الجمعة.

ونشرت الصفحات الموالية أسماء وصور قتلى قوات الأسد والميليشيات التابعة لها لقوا مصرعهم خلال هجوم الأمس الذي شنّته الفصائل الثورية على مواقعهم ونقاط تمركزهم بريف اللاذقية.

والقتلى هم : “الملازم أول جميل بسام خضور، والملازم عبد الله عدنان سالم، والمقدم وائل فاضل، والعنصر جعفر غسان قازان، والعنصر كنان النوا، والعنصر جعفر وفيق أبو نظام”، وجميعهم قتلوا على يد فصائل الثورة السورية في ريف اللاذقية الشمالي.

وكانت الفصائل الثورية قد أطلقت أمس، الجمعة، معركة ضد مواقع قوات الأسد والميليشيات الموالية لها في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وسيطرت الفصائل الثورية في بداية المعركة على عدّة مواقع لقوات الأسد، بينها نقاط الملك وزنجرلي وبيت العصم والعوزيرات في جبل الأكراد، ودمّرت دبابة لقوات الأسد على محور تلة الشيخ يوسف بمحيط الكبانة.

وقالت الجبهة الوطنية للتحرير في بيانٍ لها إنّه وردّاً على هجمات قوات الأسد اليومية المتكرّرة على جبهة الكبينة وقصف المدنيين والقرى الآمنة بالطيران والمدفعية الثقيلة، شنَّت الجبهة الوطنية بالتعاون مع باقي الفصائل الثورية هجوماً مباغتاً على عددٍ من المواقع والتلال لقوات الأسد في ريف اللاذقية الشمالي، مؤكّدة على أنّ الهجوم أسفر عن مقتل وجرح العشرات من قوات الأسد بينهم ضباط و تدمير عدّة آليات و مدرعات و مدافع ثقيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى