الجيش الوطني يقبضُ على خليةٍ تنسّق مع قواتِ الأسدِ في شرقي حلب (صور)

ألقى الجيش الوطني السوري اليوم الأربعاء القبض على خلية مؤلّفة من سبعة أفراد كانت تنسّق مع قوات الأسد في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأوضح مسؤول المكتب الأمني في لواء “صقور الشمال” المنضوي تحت الفيلق الثاني أنّ “مهمة أفراد الخلية كانت تتمثل في إرسال العناصر من المناطق المحرّرة إلى مناطق سيطرة نظام الأسد، وذلك من أجل إلحاقهم بقوات الأسد والميليشيات المساندة لها”، بحسب ما نقلته مصادر إعلامية.

وأفادت مصادر مطّلعة أنّ المدعو “غازي خليفة” اعترف بأنّ مهمته تتمثّل بإحضار الأشخاص الذين يريدون الالتحاق بقوات الأسد وميليشياته من ريفي حماة وإدلب إلى مدينة الباب مقابل مبلغ ٣٥٠ ألف ليرة سورية.

ليقوم فيما بعد بتسليمهم إلى المدعو “طلال شحادة”، الذي يقوم بتجميعهم وإرسالهم إلى مناطق سيطرة نظام الأسد عبر طرق تهريب فرعية بالقرب من مدينة الباب.

مشيراً إلى أنّ الأشخاص الخمسة الآخرين المذكورة أسماءهم في البيان الذي نشره لواء “صقور الشمال” هم لأشخاص يريدون الالتحاق بقوات الأسد وميليشياته.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجيش الوطني تمكّن منذ عشرين يوماً من إلقاء القبض على خلية في ريف عفرين تنسّق وتعمل لصالح ميليشيات العميد في ميليشيات الاحتلال الروسي “سهيل الحسن”، ومهمتها إحداث تفجيرات في مناطق تواجد المدنيين، واغتيال قادة في الجيش الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى